وزارة الداخلية السعودية توضح .. مواعيد عمل الجوازات في رمضان المبارك

أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن مواعيد عمل الجوازات في رمضان، حيث يختلف شهر رمضان عن باقي شهور السنة، من حيث مواعيد العمل، مع العلم أن إدارة الجوازات من أهم الجهات المسؤولة التي لا يمكن الاستغناء عنها، بصفة عامة، كما أوضحت الوزارة أن كل محافظة من محافظات المملكة العربية السعودية، يكون لها مواعيد مختلفة عن المحافظة الأخرى، لمزيد من التفاصيل ابقوا معنا وتابعونا. 

مواعيد عمل الجوازات في رمضان

يختلف الروتين اليومي بالنسبة لجميع الموظفين في مختلف القطاعات، ولهذا السبب ترغب فئة كبيرة من المواطنين معرفة مواعيد عمل الجوازات في رمضان، حيث أوضحت الوزارة أن منطقة الرمال في السعودية، يبدأ العمل فيها بداية من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة التاسعة مساءًا حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل كل يوم من أيام الأسبوع. 

مواعيد عمل الجوازات في باقي محافظات السعودية

استكمالاً لباقي محافظات المملكة، أكدت وزارة الداخلية على أن مواعيد العمل في محافظة الخرج تبدأ من الساعة التاسعة مساءًا حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل من يوم الأحد إلى يوم الخميس، كما أنه في محافظة جدة، سيتم العمل في الجوازات فيها من الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة الخامسة مساءًا، ومن الساعة التاسعة مساءًا حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل من يوم الأحد حتى يوم الخميس. 

والجدير بالذكر أن باقي محافظات المملكة يتم العمل في إدارة الجوازات بداية من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا كل يوم من الأحد إلى الخميس، كما نوهت على إمكانية استخدام منصة تواصل من أجل سرعة انتهاء الخدمات الإلكترونية. 

كما أشارت الإدارة أنه في حالة الضرورة القصوى، أو الرغبة في الاستعلام عن أي شيء في غير مواعيد العمل، يمكنك الدخول على أكد المنصات الإلكترونية مثل أبشر، أبشر أعمال، لأن هذه المنصات تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية بشكل سهل، دون الحاجة إلى الذهاب إلى إدارة الجوازات. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *