ارقام الاشتراك في برنامج درايش 2024 .. اتصل الآن واربح جوائز تصل الي 3 ملايين ريال مع ريم عبدالله

دقائق قليلة وتنطلق الحلقة الرابعة من برنامج درايش المميز في نسخته الاولي والذي انطلق منذ بداية شهر رمضان رمضان المبارك علي قناة السعودية، وتخوض تجربة تقديمه لاول مرة ريم عبدالله، وسعيد صالح، وما يميز هذا البرنامج كونه اول برنامج سياحي من نوعه في المملكة العربية السعودية الذي يختبر معلومات المشاهدين في ثقافة وتاريخ المملكة وتراثها بأسئلة تفاعلية متنوعة، كما انه يقدم العديد من الجوائز المميزة للمشاركين علي مدار الشهر الكريم، وفيما يلي سنوضح ابرز الهدايا المقدمة وارقام الاشتراك.

موعد عرض برنامج درايش

يعرض برنامج درايش في تمام الساعة 12:00 صباحًا يوميًا علي قناة السعودية ويتكون من 3 فقرات متنوعة تأتي علي النحو التالي:

  • اولًا فقرة الأسئلة: يتم طرح أسئلة متنوعة على المشاهدين حول تاريخ المملكة العربية السعودية وثقافتها، وتتنوع هذه الأسئلة بين أسئلة سهلة وصعبة، مما يُناسب جميع مستويات المعرفة، ويتم منح الجوائز للمتصلين الذين يجيبون على الأسئلة بشكل صحيح.
  • ثانيًا فقرة المسابقات: وفيها يتم تنظيم مسابقات متنوعة للمشاهدين، مثل مسابقات الألغاز ومسابقات المعلومات العامة، وهنا تُقدم جوائز قيمة للفائزين في هذه المسابقات.
  • ثالثًا فقرة التقارير: ويتم عرض تقارير متنوعة حول المواقع الأثرية والتاريخية في المملكة العربية السعودية، وتُقدم هذه التقارير معلومات قيمة عن تاريخ المملكة وثقافتها.
  • والجدير بالذكر ان البرنامج يستضيف خلال حلقاته، طهاة وحرفيين يستعرضون الأكلات الشعبية والحِرف اليدوية التي تتميز بها مدن المملكة، وكل حلقة تكون مخّصصة لمنطقة من مناطق السعودية الـ 13، ويتم إجراء سحب على الجوائز الكبرى في نهاية كل حلقة، وتُقدم جوائز قيمة للمشاهدين الذين يتم اختيارهم بشكل عشوائي.

ارقام الاشتراك في برنامج درايش

يمكن للمشاهدين الاشتراك في برنامج درايش من خلال الارقام المخصصة لكل بلد، ويتم الاشتراك في المسابقة من خلال الاجابة علي الاسئلة بطريقة صحيحة في الحلقة لتكون احد الفائزين بجوائز البرنامج المميزة، وتأتي ارقام الاشتراك علي النحو التالي:

ارقام الاشتراك في برنامج درايش 
أرقام الاشتراك في برنامج درايش

 

ارقام الاشتراك في برنامج درايش 
أرقام الاشتراك في برنامج درايش

جوائز برنامج درايش

يقدم برنامج درايش العديد من الجوائز القيمة للمشاركين في البرنامج طوال الشهر الكريم، منها ما يلي :

  • السيارات.
  • والساعات الفاخرة .
  • والقسائم الشرائية ذات العلامات المميزة .
  • وتصل قيمة الجوائز إلى ثلاثة ملايين ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *