“البطولة الودية من الإمارات إلى القاهرة” وبيان رسمي من الاتحاد الكرواتي لكرة القدم

البطولة الودية لمنتخب مصر لكرة القدم والتي تجمع بين منتخبات مصر وكرواتيا ونيوزيلندا وتونس، والتي كان المقرر إقامتها في أبو ظبي بالإمارات، تم نقلها بشكل رسمي إلى القاهرة، حيث أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم هذا القرار أمس الأربعاء، فماذا جاء في بيان الاتحاد الكرواتي نتيجة هذا القرار؟

البطولة الودية لمنتخب مصر من الإمارات إلى القاهرة

الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن بشكل رسمي نقل بطولة كرة القدم الودية المُقررة في الإمارات، والتي كان من المقرر مشاركة منتخب مصر فيها خلال شهر مارس الحالي، إلى القاهرة.

وفي بيان صادر عن المركز الإعلامي الخاص بالاتحاد، أوضح أنه تم التنسيق مع اتحادات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا لنقل البطولة الدولية الودية التي تضم المنتخبات الأربعة إلى العاصمة المصرية، بدلاً من الإمارات كما كان مُخططاً سابقاً، وأنه سيتولى الاتحاد المصري لكرة القدم تنظيم البطولة.

نيوزيلندا ضد مصر

ستُقام البطولة في الفترة من 18 إلى 26 مارس الحالي، حيث سيواجه منتخب مصر نظيره النيوزيلندي، وسيتقابل منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي، مع إقامة مباراة تحديد المركز الثالث بين الفريقين الخاسرين في 25 مارس، ومباراة النهائي بين الفريقين الفائزين في 26 مارس 2024.

بيان رسمي من الاتحاد الركواتي لكرة القدم

بعد قرار نقل البطولة من أبو ظبي إلى القاهرة، أصدر الاتحاد الكرواتي لكرة القدم بيانا رسميا عبر صفحته فيما يتعلق بالجماهير التي كانت قد تجهزت للتوجه إلى الإمارات، حيث أعلن الاتحاد منح هؤلاء الجماهير تذاكر مجانية لمشاهدة مباراتي المنتخب الكرواتي في مصر، وفي حالة لم يتمكنوا من التوجه إلى القاهرة فسوف يتم تعويضهم بحضور مباراة دولية لمنتخب كرواتيا هذا العام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *