موعد ورابط حجز تذاكر مباراة النصر والفيحاء في الجولة 28 من دوري روشن 2024

يواجه نادي النصر السعودي نظيره فريق الفيحاء في إطار منافسات الجولة 28 لبطولة دوري روشن للمحترفين موسم 2023-2024، في سطور هذا المقال سوف نتعرف على ترتيب كلا الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي وموعد المباراة وطريقة حجز التذاكر وكل المعلومات الخاصة بالمباراة.

موعد مباراة النصر والفيحاء

يستضيف ملعب الأول بارك بجامعة الملك سعود بمدينة الرياض أحداث المباراة يوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2024، ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب النصر والفيحاء في الدوري

يأتي فريق النصر السعودي في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 65 نقطة، في حين يحتل فريق الفيحاء المركز التاسع في سلم الترتيب برصيد 35 نقطة.

وفي الجولة 27 نجح فريق النصر في الفوز بصعوبة على نادي ضمك نتيجة هدف مقابل لا شيء، وعلى الجانب الآخر تفوق الفيحاء على نظيره نادي الأخدود بثلاثة أهداف نظيفة.

طريقة حجز تذاكر مباراة الفيحاء ضد النصر

يتم حجز تذاكر المباراة من خلال موقع الحجز الرسمي المخصص لمباريات نادي النصر السعودي سواء في دوري روشن أو بطولة دوري أبطال آسيا وهو موقع الأول بارك، وللحجز يجب اتباع الخطوات التالية والتي نشرح من خلالها طريقة الحجز:

  • بعد النقر على رابط الحجز المضمن في الفقرة السابقة والذهاب لموقع الحجز نضغط على اشتر التذاكر.
  • في الخطوة التالية نضغط مجدداً على اشتر التذاكر.
  • وبعد ذلك نقوم بكتابة رقم الهاتف في المكان المطلوب وننتظر وصول رسالة التحقق.
  • وبعد وصول الرسالة يتم كتابتها في المكان المخصص، ومن ثم متابعة التسجيل.
  • وأخيراً يتم تحديد عدد التذاكر المطلوبة بحسب الفئة والتوجه إلى الدفع من أجل تأكيد حجز تذاكر المباراة باستخدام بطاقة الدفع الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *