القنوات الناقلة لمباراة النصر وابها في دوري روشن والتشكيل المتوقع للعالمي

بعد هاتريك جديد من الدون كريستيانو رونالدو في انتصار النصر امام الطائي بخماسية لهدف، يحل نادي النصر ضيفاً ثقيلاً علي نادي أبها في اطار مواجهات الجولة السادسة والعشرون من دوري روشن السعودي في ظل محاولات العالمي للاقتراب اكثر من صدارة الترتيب حيث يحتل المركز الثاني برصيد تسعة وخمسين نقطة، بينما يحاول نادي ابها الابتعاد عن مناطق الهبوط حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد اثنين وعشرين نقطة وسنتعرف علي موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة النصر وابها

يستقبل ملعب مدينة الملك سلطان بن عبدالعزير بمدينة أبها بالسعودية، اليوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل 2024 مباراة النصر وابها في دوري روشن السعودي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

تأتي المباراة بتعليق كلا المعلقين الشهيرين رؤوف خليف وعيسي الحربين علي قناة SSC 5 HD، التابعة لمجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية، كما يمكن مشاهدة المباراة اونلاين من خلال تطبيق Shahid VIP.

تشكيلة النصر المتوقعة لمواجهة اليوم

مع استمرار اصابة بعض اللاعبين المؤثرين علي اداء الفريق مثل لاعب خط الوسط عبدالله الخيبري، والمهاجم اندرسون تاليسكا، من المتوقع ان يبدأ المدرب البرتغالي لويس كاسترو المباراة بالتشكيل الاتي:

  • حراسة المرمي: دايفيد اوسبينا.
  • خط الدفاع: ايمن احمد، علي لاجمي، اليكس تيليس، محمد الفتيل.
  • خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، اوتافيو، عبدالرحمن غريب، علي الحسن، ساديو ماني.
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *