الاتحاد يحل ضيفا ثقيلا على الفتح اليوم بدوري روشن السعودي

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان، مشاهدة مباراة الفتح والاتحاد، التي ستجمع بين الفريقين اليوم، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من دوري روشن السعودي 2023، والتي يسعى من خلالها الفريقين لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وخاصة العميد الذي يرغب في تحديد المسار والعودة بقوة في المباراة، والذي ستأتي جماهيره اليوم من أجل مؤازرته في هذه المنافسة القوية.

موعد مباراة الفتح والاتحاد

يحل الاتحاد ضيفا على نظيره الفتح، على ملعب ” الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية”، اليوم السبت 16 مارس 2024، على أن تنطلق أحداث هذا اللقاء القوي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من دوري روشن السعودي 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والاتحاد

تنقل مباراة الفتح أمام الاتحاد اليوم، عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية الآتية :

قناة SSC Extra HD 1 بصوت المعلق ” عيسى الحربين”.

قناة SSC Extra HD 1 بصوت المعلق ” راشد الدوسري”.

قناة SSC Extra SD 1 بصوت المعلق ” على الربيع”.

تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق ” فارس عوض”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الاتحاد هذه المواجهة بنية تحقيق الانتصار، من أجل الحفاظ على مكانه في المربع الذهبي، والعودة بقوة للمنافسة على اللقب كالمعتاد، فهو حامل لقب الموسم الماضي، ويرغب في الظهور بما يليق بحجم الفريق في المسابقة، ولكن اليوم المباراة ستكون خارج ملعبه، وهذا ما يحتاج منه مزيد من التركيز والاستعداد الجيد من أجل الفوز بالثلاث نقاط.

وعلي الجانب الأخر يدرك الفتح أن المواجهة لن تكون سهلة أمام خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون بسهولة، ولذلك لابد له من الاستعداد بكل ما لديه من قوة، حتى يتمكن من الأخذ بالثأر، والخروج بشكل مشرف على ملعبه، وسط جمهوره.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن

يحتل الاتحاد السعودي المركز الرابع برصيد 40 نقطة، حيث خاض 23 مباراة فاز في 12 مباراة، وتعادل في 14 مباراة، وخسر 7 مباريات، فيما يأتي الفتح في المركز التاسع برصيد 31 نقطة، حصدها من خلال المنافسة في 23 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 8 مباريات.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح العميد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *