موعد مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 

تستعد جماهير المارد الأحمر في كل مكان لمشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي، والتي من المقرر لها اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن المتوقع أن نشاهد ملحمة كروية من العيار الثقيل، في ظل سعي الفريقين للوصول لنهائي البطولة من أجل المنافسة على اللقب، ولذلك ينتظر الجماهير موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها من أجل الاستمتاع بمشاهدتها ومعرفة من يمكنه حصد تذكرة التأهل للنهائي.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي 

يستضيف الأهلي المصري نظيره مازيمبي الكونغولي، على ملعب ” استاد القاهرة الدولي”، اليوم الجمعة 26 أبريل 2024، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في مباراة الذهاب من دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 6 بصوت المعلق ” علي محمد علي”، وقناة أون تايم سبورت الأرضية بصوت المعلق ” أمير محروس”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الأهلي هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أن هذه المواجهة تمثل الفرصة الأخيرة أمامه لمواصلة مشوار البطولة كالمعتاد، واليوم اللقاء سيكون على أرضه، وهذا ما يدعمه ويزيد من إصراره على تحقيق الانتصار من أجل التواجد في نهائي البطولة من أجل المنافسة على التتويج باللقب.

وفي الناحية الأخرى يستعد مازيمبي لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، خاصة أنه لم يتمكن من هزيمته في عقر داره، واليوم الأمر يختلف خاصة أنه يخوض خارج الديار، وهذا ما يصعب من مهمة الفوز أمام حامل اللقب.

كيف تأهل الفريقين لنصف النهائي 

تمكن الأهلي من التواجد في نصف نهائي البطولة بعدما فاز على سيمبا التنزاني بهدفين مقابل هدف، فيما نجح مازيمبي في حجز مكانه في هذا الدور بعدما حقق الانتصار على الملعب المالي في ربع النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *