الاجازات المتبقية في الفصل الثالث وموعد انتهاء العام الدراسي

مع بداية الفصل الدراسي الثالث وقرب انتهاء العام الدراسي يبدأ الكثير من الطلاب في المملكة العربية السعودية في السؤال عن الاجازات المتبقية في الفصل الثالث وموعد انتهاء العام الدراسي، هذا وقد اعلنت وزارة التعليم السعودي خلال الجدول الزمني عن لموعد الرسمي لبداية الفصل الدراسي الثالث والاجازات المتبقية خلال العام الدراسي، وإليكم التفاصيل.

الاجازات المتبقية في الفصل الثالث

مع زيادة البحث من أولياء الأمور والطلاب عن الاجازات المتبقية في الفصل الثالث، قررنا توضيح هذا الاستفسار والاجابة عن السؤال بشكل مفصل تبعا للتقويم الدراسي من وزارة التعليم السعودي:

  • إجازة عيد الفطر المبارك والتي تبدأ يوم الجمعة الموافق التاسعة عشر من شهر رمضان لعام 1445هـ، وتنتهي يوم الخامس من شهر شوال لنفس العام.
  • عطلة نهاية الأسبوع المطولة والتي تكون يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر شوال.
  • إجازة نهاية العام الدراسي والتي تبدأ يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر ذي الحجة لعام 1445هـ، وتنتهي يوم الثالث عشر من شهر صفر لعام 1446هـ.

موعد نهاية العام الدراسي 1445هـ

أما عن السؤال الأكثر شيعا ألا وهو متي ينتهي العام الدراسي؟ لتكون الإجابة من وزارة التعليم السعودي بان موعد بداية الفصل الدراسي الثالث كانت يوم الاحد الموافق الثالث من شهر مارس لعام 2024م، الموافق الثاني والعشرين من شهر رجب لعام 1445هـ، والذي ينتهي مع انتهاء العام الدراسي يوم الخميس 10 يونيو لعام 2024م، الموافق 4 من ذي الحجة 1445.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *