“هيئة تقويم التعليم والتدريب” توضح مدى إمكانية استرجاع المقابل المالي لاختبار التحصيلي

أوضحت هيئة التقويم والتعليم إجابة السؤال هل يتم استرجاع المقابل المالي لاختبار التحصيلي؟ حينما قد توجه شخصًا بحساب الهيئة على منصة إكس، ولقد أجابت الهيئة بأنه ليس من حق الشخص أن يقوم باسترجاع المبلغ المالي، وبإمكانه أن يستفيد بأي اختبار آخر أو يحول الملف لمستفيد آخر، ويمكن الآن الشرح بشكل تفصيلي كيف يتم حل هذا الأمر.

استرجاع المقابل المالي لاختبار التحصيلي

كشفت هيئة التقويم والتعليم والتدريب إجابة سؤال هل بإمكان الأشخاص أن يقوموا باسترجاع المقابل المادي للاختبار التحصيلي، وكان ذلك ردًا من قبل الهيئة من خلال الحساب التابع لها في رعاية العملاء وقالت بأن الشخص لا يمكنه أن يسترد المبلغ للحساب البنكي، ويمكنه أن يستفيد من ذلك في الاختبارات الأخرى أو يحول الملف لمستفيد آخر.

تسديد رسوم الرخصة المهنية

حددت هيئة التقويم والتعليم والتدريب طرق ثلاثة حتى يتمكن الأفراد من تسديد الرسوم المتعلقة باختبارات الرخصة المهنية، وكان ذلك ردًا من الهيئة حينما أتى لها سؤال على حساب رعاية العملاء بشأن الطريقة الصحيحة التي تستخدم في دفع الرسوم، وتكون من خلال فيزا أو مدى أو حتى ماستر كارد، ولابد من إدخال جميع البيانات بشكل كامل سواء تاريخ الانتهاء أو رقم البطاقة أو حتى رمز cvv مع التأكيد من تفعيل خاصية الدفع من خلال الإنترنت عبر تطبيق البنك التابع لك.

موعد التسجيل المبكر في الاختبارات التحصيلية

أوضحت هيئة التقويم بأن التسجيل في الاختبار التحصيلي المبكر ينتهي السادس من أبريل القادم، وفترة الاختبار بداية من التاسع بشهر مايو 2024 إلى 13 بنفس الشهر، وبدءً من الثالث والعشرين من مايو إلى 27 وهذا وقت الاختبار الثاني، وبعد انتهاء الاختبارات بإمكان الأشخاص أن يقوموا بالاستعلام عنها عبر الموقع التابع لهيئة التقويم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *