“رولز رايز ” رابط مسابقة فيصل الدايل 2024 وطريقة الاشتراك فيها

تقدم شركة فيصل الدايل للعطور مسابقة رمضانية قيمة، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تجارة وتصنيع المواد العطرية، تأسست الشركة في عام 1979، وتتميز بجمعها بين الطابع الشرقي والغربي مع الجودة الفرنسية العالية، تخدم الشركة منتجاتها داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وفي رمضان 2024 تقدم مسابقة فيصل الدايل جوائز قيمة أبرزها سيارة رولز رايز موديل 2024، ويحبذ الكثير من الجمهور الاشتراك في المسابقات الرمضانية المعتمدة للحصول على جوائز قيمة، لذلك ننشر لكم عبر خبرنا رابط وكيفية الاشتراك في مسابقة فيصل الدايل في رمضان 2024.

مسابقة فيصل الدايل 2024

مسابقة فيصل الدايل من أكثر المسابقات الرمضانية شعبية،  حيث يشترك فيه الكثير من أجل الفوز بجوائز ثمينة خلال شهر رمضان، وتتميز هذه المسابقة بسخاء في تقديم جوائز كبيرة، أهمها مبالغ مالية طائلة، وسيارات فارهة، بالاضافة إلى الفوز بأفضل أنواع العطور من قبل الشركة.

رابط مسابقة فيصل الدايل 2024

مسابقة فيصل الدايل الرمضانية مصرحة رسميا، وهي بمتابعة وإشراف الغرفة التجارية بالرياض، للاشتراك في المسابقة قم بتعبئة استمارة المشاركة عبر رابط (مسابقة فيصل الدايل).

كيفية الاشتراك في مسابقة فيصل الدايل

يمكن التسجيل في المسابقة عن طريق التسوق أو شراء أي من منتجات عطور فيصل الدايل إلكترونيا أو من خلال المتاجر المنتشرة في المملكة، كما يقدم فيصل الدايل عدة طرق للتواصل مع المنافسة التي تقدمها الشركة عن طريق الايميل بريد الكتروني: [email protected].

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *