هل هناك رقم واتساب لدى الزكاة والضريبة السعودية؟ الهيئة توضح نعم أم لا؟

هناك الكثيرين من المواطنين السعوديين الذين يتساءلون عن هل هناك بالفعل رقم واتساب لدى الزكاة والضريبة السعودية أم لا؟ ولهذا السبب أصدرت هيئة الزكاة والضرائب والجمارك يوم الخميس توضيحاً بشأن توفر خدمة واتساب، وكشفت عن كيفية استخدام خدمات تطبيق زاتكا للأجهزة الذكية.

رقم واتساب لدى الزكاة والضريبة السعودية

أوضحت هيئة الزكاة والضرائب والجمارك في حسابها على منصة إكس أن خدمة واتساب غير متاحة حالياً للمستخدمين، ولكنها أكدت أنها ستواصل تطوير الخدمات الرقمية بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة للفترة حتى عام 2030، والتي تركز على مواءمة التحول الرقمي مع اقتصاد المعرفة، وتماشياً مع جهوده لتحويل الخدمات الإلكترونية بشكل كامل في جميع مجالات عمل الهيئة.

استخدام خدمات تطبيق زاتكا للأجهزة الذكية

وأشارت إلى أنه من الممكن استخدام الخدمات التي يقدمها تطبيق زاتكا للأجهزة الذكية، والمتاحة من خلال أنظمة متجر التطبيقات وجوجل بلاي، وأشارت السلطات إلى أنها أضافت عدداً من الخدمات الجمركية والضريبية إلى التطبيق.

مميزات تطبيق زاتكا

يعتمد تطبيق زاتكا على ثلاثة مبادئ رئيسية وهم السهولة والسرعة والكفاءة، حيث أن هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تستخدم أداة واضحة وسهلة الاستخدام للجميع، من لحظة التسجيل إلى تنفيذ الخدمة، وهذه أهم مميزاته:

  • تقديم حل تقني متقدم يوفر درجة عالية من الأمان والموثوقية.
  • كذلك تزويد جميع العملاء من الهيئة مع تجربة غنية من خلال وظائف مهمة وبسيطة وذكية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *