ما هو رقم الديوان الملكي السعودي للمساعدات خلال شهر رمضان 1445

الهدف الرئيسي من رقم الديوان الملكي السعودي هو تقديم يد العون إلى الأسر الفقيرة كذلك الحرص على تخفيف الأعباء المالية عن المواطنين في المملكة السعودية ورفع المستوى الاجتماعي خاصةً في ظل الظروف الاقتصادية التي تشهدها البلاد، يهتم الديوان الملكي داخل المملكة السعودية بتقديم وسائل الدعم المختلفة للأسر الأكثر احتياجا والفقيرة في المملكة، ويأتي ذلك في إطار قرارات ملكية من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بالتعاون مع ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان آل سعود.

رقم الديوان الملكي السعودي للمساعدات

يحظي الديوان الملكي بشعبية كبيرة بين المواطنين في المملكة السعودية، إذ إنه يعتمد على تقديم العديد من المساعدات، وتشمل هذه المبادرات العديد من صور الدعم منها المالي والتعليم والرعاية الصحية وكذلك الإسكان والتشغيل وغيرها من الخدمات الأخرى التي تساعد في رفع مستوى حياة المواطنين في المملكة السعودية.

 لذا حدد الديوان الملكي بعض الأرقام التي تساعد المواطنين في سهولة التواصل منها:

  • يمكن الاتصال على الرقم 80040000009 من  المملكة  السعودية، كما يمكن الاتصال من خارج المملكة عبر الرقم 920030003.
  • كما يمكن التواصل عبر الصفحة الرسمية لمكتب الديوان الملكي السعودي عبر الموقع الإلكتروني الرسمي عبر منصة اكس.
  •  يمكن لكافة الراغبين من إرسال كافة الاستفسارات على الصفحة الرسمية، إذ سيقوم فريق مختص بالرد على كافة الاستفسارات  والرد على الرسائل باستمرار.

الهدف الأساسي من الديوان الملكي

يعد الهدف الرئيسي من الديوان الملكي هو تقديم معالجة لكافة المشكلات التي تشغل بال المواطنين خاصة بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، من ناحية أخرى تحرص المملكة على معالجة كافة المشكلات، إذ تقوم الجهات المختصة بمراجعة الطلبات المقدمة من مختلف الوسائل المتنوعة والحرص على معالجتها ودعم المواطن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *