الديوان الملكي يعلن وفاة الأمير خالد بن فيصل آل سعود عن عمر يناهز 53 عاما وصلاة الجنازة في هذا الموعد

أصدر الديوان الملكي بياناً رسمياً ينعي فيه ببالغ الحزن والأسى وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالله آل عبدالرحمن آل سعود، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى خارج حدود المملكة العربية السعودية، وهذه هو موعد الصلاة على صاحب السمو في الحرم المكي.

وفاة الأمير خالد بن فيصل بن عبدالله

أعلن الديوان الملكة بالمزيد من الأسى والحزن وفاة صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن عبدالله آل عبدالرحمن آل سعود، والذي وافقته المنية خارج أراضي المملكة العربية السعودية

ويُذكر أن الفقيد صاحب الـ53 عاما سيتم توديعه في مراسم جنائزية تقام له اليوم الجمعة، مباشرة بعد أداء صلاة العشاء، حيث سيُصلى على جثمانه الطاهر في المسجد الحرام الشريف بمكة المكرمة، مستودعين إياه إلى مثواه الأخير.

عن الأمير خالد بن فيصل

يشار إلى أن الأمير خالد بن فيصل كان شخصية بارزة ومحبوبة، وقد خلف وراءه إرثاً من العطاء والخدمة لوطنه وأمته، وفي هذه اللحظات الأليمة، يتقدم الديوان الملكي بأحر التعازي وصادق المواساة إلى أسرة آل سعود الكريمة وإلى الشعب السعودي كافة، داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ما يعزي الجميع في وفاة الفقيد – طيب الله ثراه- هو أن وفاته جاءت في هذه الأيام المباركات، أيام المغفرة في شهر رمضان المبارك، نسأل الله أن يجعله في الفردوس الأعلى مع الأنبياء والصديقين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *