عاجل: مدرب المنتخب السعودي يستبعد على البليهي من المشاركة مع الأخضر في تصفيات كأس العالم 2026 والبديل مدافع النصر

أصدر المدير الفني للمنتخب السعودي، روبرتو مانشيني، قرارًا بإبعاد مدافع المنتخب عن تجمع الفريق الحالي، يأتي هذا القرار في سياق استعدادات المنتخب لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وقد أشار إلى أن هذا الإجراء جزءًا من استراتيجية المدرب لتشكيل الفريق وضمان أفضل الترتيبات لتحقيق النتائج المرجوة في مباراة المنتخب السعودي القادمة.

مباراة المنتخب السعودي القادمة

يستعد منتخب السعودية لخوض غمار مباراة الإياب أمام طاجيكستان، بعد أن فاز في المباراة الماضية وارتفع رصيد الأخضر السعودي إلى 9 نقاط، محتلا بها قمة المجموعة.

موعد مباراة السعودية ضد طاجيكستان يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 مارس 2024، والتي يخوضها المنتخب السعودي خارج أرضه، مما استدعى العمل الدؤوب من جهة المدرب الإيطالي وكافة لاعبي المنتخب لضمان التأهل إللى نهائيات تصفيات كأس العالم 2026.

استبعاد البليهي ومدافع النصر بدلا منه

تم اتخاذ قرار استبعاد اللاعب علي البليهي من معسكر المنتخب السعودي، وذلك نظرًا لعدم توفر إمكانية مشاركته في المواجهة الحاسمة ضد منتخب طاجيكستان في الدور الرابع من التصفيات، وقد جاء هذا القرار بسبب حصول البليهي على إنذارين مما يحول دون مشاركته في المباراة القادمة.

وكان البديل الأقرب إلى تفكير المدرب الإيطالي هو مدافع نادي النصر محمد آل فتيل والذي استدعاه للانضمام إلى تشكيلة المنتخب في المعسكر الحالي في الرياض.

السعودية يفوز على طاجيكستان 1-0

في مباراة الذهاب حقق المنتخب الأخضر الفوز على طاجيكستان على أرض ملعب الأول بارك بالرياض، بنتيجة هدف دون رد، وقد أحرز الهدف اللاعب النجم سالم الدوسري، وعلى الرغم من صعوبة المباراة أمام المنافس العنيد، إلا أنه بهذه النتيجة لا يحتاج المنتخب السعودي سوى نقطة واحدة فقط لضمان التأهل إلى نهائيات التصفيات، ولا يزال أمامه 3 مباريات كي يخوضها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *