موعد مباراة الحزم وضمك في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها

في أول انطلاقات فاعليات الأسبوع السادس والعشرون من الدوري السعودي يستضيف الحزم نظيره ضمك، علي ملعبه ويسعى كلا الفريقين إلي تحقيق الفوز من أجل تحسين ترتيبهما في الدوري، لذلك تنتظر الجماهير مشاهدة المباراة ومعرفة الفائز، ولذلك يرغب الجميع في معرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة لها من أجل مشاهدتها، ولذلك في هذا المقال سوف نقدم لكم موعدها والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الحزم وضمك

ستقام المباراة بين الحزم وضمك،على ملعب” نادي الحزم” يوم الاثنين 1 أبريل 2024، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من دوري روشن السعودي، وستقوم قناة SSC SPORT بنقل أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : عبدالعزيز الزيد.

إستعدادات نادي الفريقين للمباراة 

يستعد نادي الحزم لمواجهة نادي ضمك في الجولة السادسة والعشرين، لتقديم مباراة قوية من أجل الفوز والحصول علي الثلاث نقاط، ويسعى لتحسين موقفه في ترتيب الدوري، كما يسعى أيضاً المدرب دانيال كارينيو إلي تصحيح الأوضاع واستغلال عامل الأرض والجمهور لتصعيب أجواء المباراة على الخصم.

وعلى الناحية الأخرى تستعد كتيبة المدرب كوزمين كونترا لمواجهة نادي الحزم، ويسعي المدرب في الدخول لأجواء المباراة بسرعة وخاصة أنه فاز على الخصم في الدور الأول برباعية مقابل هدف واحد، ويسعى أيضا كوزمين كونترا إلى تحقيق الثلاث نقاط من أجل ملاحقة الأندية إلي الصعود إلى دوري أبطال آسيا.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

خاض نادي الحزم (25) مباراة حتى الآن، فاز في مباراتين، وتعادل في (9) مباريات، وخسر في (14) مباراة، ليحقق (15) نقطة من أصل (75) نقطة لكي يصبح متذيل ترتيب الدوري السعودي.

وعلي الجانب الآخر خاض نادي ضمك (25) مباراة أيضاً حتى الآن، فاز في (9) مباريات، وتعادل في (7) مباريات، وخسر في (9) مباريات، ليحقق (34) نقطة من أصل (75) نقطة، ليحتل المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *