الخليج يحل ضيفا ثقيلا على الرائد في دوري روشن السعودي 

في ظل استكمال فعاليات الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي،يحل الخليج ضيفا على نظيره الرائد،  في مباراة قوية ستجمع الفريقين من اجل المنافسة علي تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، وينتظر ملايين المشجعين لدوري روشن هذه المباراة القوية من أجل الاستمتاع بمشاهدة الإثارة الكروية التى ستكون بين الفريقين في ظل المنافسة الشرسة على تحقيق الانتصار.

موعد مباراة الرائد والخليج 

سيحتضن ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” (بريدة)، مباراة الرائد ونظيره الخليج، يوم الإثنين 1 أبريل 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”،في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من دوري روشن السعودي، وستقوم قناة SSC SPORT بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : عيسى الزدجالي.

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد نادي الرائد لملاقاة الخصم في مباراة قوية والتي يسعى من خلالها إلى تحقيق الفوز علي أرضه،وذلك بعدما تعادل سلبياً مع نظيره على ملعبه،  ويسعى المدرب إيجور جوفيشفيو إلى الحصول على الثلاث نقاط، من أجل تحسين مركزه في ترتيب الدوري السعودي.

وعلى الناحية الأخرى تستعد كتيبة المدرب بيدرو ايمانويل لمواجهة  الرائد، كما يعرف المدرب أن الخصم ليس بخصم سهل،ولذلك يسعى لتقديم مباراة قوية وشرسة، ومحاولة استغلال أي فرصة تمكنه من خطف أي هدف، ويأمل أيضاً بان يصحح المسار من خلال هذه المواجهة وتقديم مبارايات قوية تليق بالنادي.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

خاض نادي الرائد (25) مباراة حتى الآن، فاز في (7) مباريات، وتعادل في (6) مباريات، وخسر في (12) مباراة، ليحقق (27) نقطة من أصل (75) نقطة، ليحتل المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري السعودي.

وعلي الجانب الآخر خاض نادي الخليج (25) مباراة أيضاً، فاز في (7) مباريات، وتعادل في (8) مباريات،  وخسر في (10) مباريات، ليحقق (31) نقطة، من أصل (75) نقطة، لكي يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *