بدون اشتراك .. قناة مجانية تعلن نقل مباراة النصر والهلال في السوبر السعودي 2024

كشفت التقارير عن وجود قناة مجانية ستتمكن من نقل مباراة النصر والهلال، المقامة ضمن مباريات بطولة كأس السوبر السعودي 2024/2023 في الإمارات العربية المتحدة، وتعتبر المواجهة السابق ذكرها إحدى القمم التي ستكون محط أنظار الملايين من الجماهير بكافة أنحاء العالم، وليس فقط بالوطن العربي.

مباراة النصر والهلال

موعد مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي 2024/2023، وفقاً للبيان الرسمي الصادر من حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم اعلى منصة “اكس”، هو يوم الإثنين 8 أبريل 2024، على أن تقام المواجهة باستاد محمد بن زايد، وتنطلق صافرة ديربي الرياض في الأوقات التالية:

  • الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الحادية عشرة والنصف بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة للمباراة

حصلت قنوات ssc على حقوق نقل مباراة القمة المنتظرة بين الزعيم الأزرق وخصمه العالمي الأصفر، وبشكل محدد سيتم نقل المواجهة عن طريق القنوات المجانية والمشفرة التالية:

  • قناة “SSC1 HD”، وهي قناة مشفرة تتوفر بكافة أنحاء الوطن العربي باشتراك مدفوع، ويمكن الاستماع للمباراة من خلالها بصوت المعلق الصوتي “فهد العتيبي” أو “حاتم بطيشة”.
  • كما يمكن مشاهدة مباراة النصر والهلال مجاناً عن طريق قناة “SSC1 SD”، ولكن تتوافر تلك القناة فقط بالمملكة العربية السعودية.
  • قد تتمكن بعض القنوات الرياضية الإماراتية من الحصول على حقوق نقل المباراة أيضاً، مثل قناة دبي الرياضية أو أبو ظبي الرياضية.

طريقة أخرى لـ مشاهدة المباراة

يمكن مشاهدة المواجهة أيضاً عن طريق النقل المتوفر على منصة “شاهد”، وذلك لكافة مشتركي باقة vip، كما يمكن مشاهدة المواجهة من أرض استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وتبدأ أسعار تذاكر الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024،  من مبلغ 78 درهم إماراتي للفئة الأقل، بينما حدد سعر أغلى تذكرة ليكون بـ 1700 درهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *