موعد مباراة برينتفورد و برايتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لها 

تستعد جماهير البريميرليج لمشاهدة مباراة برينتفورد وبرايتون، التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي من المتوقع أن تكون مباراة قوية، حيث أن الفريقين لديهما الإصرار على تحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط، ولذلك سوف تتوافد الجماهير لمشاهدة هذا اللقاء القوي في المدرجات.

موعد مباراة برينتفورد وبرايتون 

يستقبل ملعب ” جي تك كوميونتي” مباراة من العيار الثقيل تجمع بين برينتفورد و برايتون، الأربعاء 3 إبريل 2024، على أن تنطلق المواجهة في الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 8 بصوت المعلق ” جواد بدة”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض برينتفورد هذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يسعي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعديل مكانه في جدول الترتيب، والتواجد في مركز قوي، يساعده على الاستمرار بقوة في المسابقة،ويدعمه اليوم في هذا اللقاء أن ينافس على أرضه ولابد من الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.

وفي الناحية الأخري يدرك برايتون أن مباراة اليوم لن تكون سهلة،حيث لن يتخلى الخصم عن رد اعتباره والأخذ بالثأر بعدما تلقى الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول،ولذلك يجب الحذر خلال هذا اللقاء خاصة أنه يخوض خارج ملعبه، وعليه أن يستعد بكل قوة حتى يتمكن من حصد الثلاث نقاط.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يأتي برايتون في المركز التاسع برصيد 42 نقطة، حيث خاض حتى الآن 29 مباراة، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 9 مباريات، بينما يأتي برينتفورد في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة، وذلك من خلال المنافسة في 30 مباراة،حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 17 مباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح برايتون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *