عروض وتخفيضات أسواق العثيم للعيد 1445 بأسعار خيالية

تقدم العروض في أسواق العثيم خيارات متعددة للعملاء خلال فترة العيد، حيث لا تقتصر على علامة تجارية واحدة في أي منتج. بل تسعى جاهدة لتوفير تشكيلة واسعة من الماركات، مما يمنح العميل الحرية في اختيار المنتج الذي يناسب ذوقه وميزانيته. ولا شك أن العروض الحالية في أسواق العثيم تضم مجموعة كبيرة من المنتجات المخصصة لعيد الفطر المبارك، وهذا يأتي بعد النجاح الباهر للعروض الأسبوعية السابقة، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة العروض وتخفيضات العثيم للعيد

عروض وتخفيضات العثيم للعيد

إذا كنت تعشق جميع المأكولات الخفيفة، لا سيما تلك المزينة بالحلويات والفواكه، ومن بين هذه الأخيرة تبرز التورتات كواحدة من أهمها. فالكبار والصغار يفضلونها على حد سواء. وبما أن العيد يعتبر مناسبة لنشر الفرح والسرور في قلوب الناس، فقد قدمت أسواق العثيم عرضًا استثنائيًا على تورتة العيد، وتحديدًا تورتة كرنفال وسط، بتخفيض قيمتها بمقدار 10 ريالات. حيث كان بإمكان الزبائن شراؤها بسعر 59.95 ريالًا قبل العرض، ولكن الآن يمكنهم الحصول عليها بسعر 49.95 ريالًا فقط. لذا عليكم الاسراع في الحصول عليها بسعر العرض قبل نفاذ الكمية.

عروض العثيم على المخبوزات

تقدم أسواق العثيم تشكيلة متميزة من المخبوزات، بما في ذلك كحك العيد الذي يحظى بإقبال الجميع. وفي عرضها لهذا الأسبوع، لم تترك أسواق العثيم فرصة لتقديم خصومات جذابة على مختلف أنواع مخبوزات الكحك اللذيذة، مع تشكيلة واسعة من النكهات المتميزة والمتنوعة التي تناسب كافة الأذواق.

يتضمن العرض كحك السادة بالسمن ومحشي بالملبن أو التمر، بالإضافة إلى النكهات المتنوعة مثل القرفة، حيث يباع الكيلو بسعر 24.95 ريال بدلاً من 32.50 ريال سعودي. كما يتوفر معمول بالتمر بسعر 27.95 ريال للكيلو بدلاً من 32.50 ريال. ولا يقتصر العرض على ذلك، بل يشمل أيضًا البرازق اللذيذة والبيتي فور المشكل، ووجب التنوية أن عروض العثيم لهذا الأسبوع ستنتهي بنهاية يوم الثلاثاء 9 أبريل، أو حتى نفاذ الكميات المتوفرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *