“هنا” .. موعد وخطوات حجز تذاكر مباراة نادي الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي 1445

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية صوب ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة” في جدة، حيث يستضيف الاتحاد نظيره التعاون في قمة الجولة 27 من دوري روشن السعودي للمحترفين 1445-2024، وتكتسب هذه المواجهة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، فمن ناحية، يدخل الاتحاد المباراة وهو يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، ويطمح الفريق لتحقيق الفوز للوصول إلى الصدارة، ومن ناحية أخرى، يحتل التعاون المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز لتحسين مركزه في الترتيب.

موعد مباراة نادي الاتحاد والتعاون

تقام المباراة يوم الجمعة 5 أبريل 2024، الموافق 26 رمضان 1445 هجرياً، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة” في جدة، مباراة قوية بين نادي الاتحاد ونادي التعاون، ضمن منافسات الجولة 27 من دوري روشن السعودي للمحترفين، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 10.00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

خطوات حجز تذاكر مباراة نادي الاتحاد والتعاون

يتم حجز تذاكر دخول مباراة نادي الاتحاد والتعاون القادمة، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة”، بشكل إلكتروني وجاءت خطوات حجز التذاكر على النحو التالي.

  • الخطوة الأولى قم بالدخول إلى منصة نادي الاتحاد.
  • الخطوة الثانية قم بقراءة الشروط والأحكام الخاصة بدخول المباراة، ثم قم بالضغط على أيقونة “أشتر التذاكر “.
  • الخطوة الثالثة قم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم قم بتسجيل الدخول، أو قم بإنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب على المنصة.
  • الخطوة الرابعة قم بتحديد فئة وعدد التذاكر المطلوبة على خريطة الملعب، ثم قم بالضغط على أيقونة “التالي”.
  • الخطوة الخامسة قم بتسديد ثمن التذاكر بوسائل الدفع المتاحة على المنصة.
  • الخطوة السادسة قم بطباعة التذاكر على الجوال للدخول بها للمباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *