قمة نارية تجمع بين الأهلي والاتحاد في دوري روشن السعودي

في ثالث مباراة من مباريات الجولة السادسة والعشرون، سيواجه الأهلي نظيره الاتحاد، في مباراة هي الأقوى في هذه الجولة، ويسعى كلا الفريقين في تقديم كل ما يملكون من أجل تقديم مباراة تليق بالدوري السعودي، وتنتظر الجماهير المشجعة للفريقين هذه السهرة الكروية التي من المتوقع أن تكون مثيرة وممتعة، حيث انها تجمع بين فريقين قويين لن يتخلى كلاهما عن الخروج بنتيجة الفوز من المباراة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد 

ستقام المباراة بين الأهلي والاتحاد، يوم الإثنين 1 أبريل 2024، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” (الجوهرة المشعة)، وستنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من دوري روشن السعودي، و ستقوم قناة SSC SPORT بنقل أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : فهد عريشي.

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض نادي الأهلي أخر مران له، من أجل ملاقاة نظيره، ويدرك الخصم ليس سهلاً علي الإطلاق، ولكن يسعي إلى استغلال عامل الأرض والجمهور لتصعيب أجواء المباراة عليه، من أجل تحقيق الانتصار والخروج بالثلاث نقاط كاملة .

وعلي الناحية الأخري تستعد كتيبة المدرب مارسيلو غالاردو لمواجهة الخصم، ويعلم المدرب أن الأهلي سيرهق الإتحاد، وخاصة بعدما فشل في تحقيق الفوز على أرضه، ولذلك يسعى المدرب إلى إستغلال أي أخطاء، من أجل تسجيل أي هدف من أجل الحصول على الثلاث نقاط.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن

خاض نادي الأهلي السعودي (25) مباراة حتى الآن، فاز في (14) مباراة، وتعادل في (6) مباريات، وخسر في (5) مباريات، ليحقق (48) نقطة من أصل (75) نقطة، ليحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن نظيره نادي الإتحاد.

وعلى الناحية الأخرى خاض نادي الاتحاد السعودي (25) مباراة، أيضاً فاز في (14) مباراة، وتعادل في (4) مباريات، وخسر في (7) مباريات، ليحقق (46) نقطة من أصل (75) نقطة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *