موعد انطلاق مباراة الأردن وأندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 والقنوات الناقلة 

جماهير كرة القدم في كل مكان لمشاهدة مباراة الأردن وأندونسيا، والتي من المقرر لها أن تنطلق اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة مشتعلة بين منتخبين قويين لديهما نفس الدافع لحصد الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في منافسات البطولة بقوة.

موعد مباراة الأردن وأندونيسيا 

تنطلق مباراة منتخب الأردن أمام نظيره منتخب أندونيسيا، على ملعب ” عبد الله بن خليفة”، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن و أندونيسيا 

تنقل مباراة منتخب الأردن أمام نظيره منتخب أندونيسيا اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة bein Sports AFC 1 بصوت المعلق ” مضر اليوسف”.
  • قناة SSC Extra HD 1 بصوت المعلق ” فهد العنزي”.
  • قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 2بصوت المعلق ” أحمد الحوسني”.
  • قناة الكأس 10 بصوت المعلق ” سمير اليعقوبي”.
  • قناة الرابعة +2  بصوت المعلق ” علاء الزهيري”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض منتخب الأردن هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث لم يعد أمامه سوى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التواجد في مركز قوي بجدول الترتيب حتى يتمكن من التواجد في الادوار القادمة من البطولة، ويتخطى مرحلة المجموعات.

وفي الناحية الأخرى يدرك منتخب أندونيسيا أن هذه المباراة لن تكون سهلة، في ظل رغبة الخصم في حصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل الحفاظ على مكانه في جدول الترتيب، من أجل الاستمرار في منافسات البطولة بقوة، حيث يرغب في المنافسة على اللقب من أجل التتويج به.

ترتيب المنتخبين في جدول المجموعة 

يحتل منتخب أندونيسيا المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، حصدها من خلال اللعب في مباراتين، حقق الفوز في مباراة، وخسر في مباراة، فيما يقع منتخب الأردن في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط، حيث خاض مباراتين، حقق التعادل في مباراة بينما خسر في الأخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *