“ديربي جدة”.. رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي والهلال الجولة “28” دوري روشن 2024-1445

تستعد جماهير ناديي الهلال والأهلي السعودي لمشاهدة مواجهة مثيرة ضمن منافسات دوري روشن السعودي، حيث سيتواجه الفريقان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة في إطار الجولة 28، وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى الهلال للحفاظ على صدارته للدوري، بينما يطمح الأهلي لتحسين موقعه في جدول الترتيب، وتشهد المباراة تواجد العديد من النجوم المميزين في صفوف الفريقين، مما يجعلها قمة كروية منتظرة من قبل جميع عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الهلال والأهلي السعودي القادمة

تقام المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، يوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 09.00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويدخل نادي الهلال المباراة برصيد نقاط 77 نقطة، ويتصدر ترتيب قائمة دوري روشن في المركز الأول، بينما يأتي نادي الأهلي السعودي في المركز الثالث، برصيد نقاط 52 نقطة.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي السعودي

يمكن لمشجي نادي الهلال والأهلي السعودي حجز تذاكر مباراتهم المرتقبة بشكل إلكتروني، وذلك عبر منصة “وي بوك” الإلكترونية، وجاءت خطوات حجز التذاكر على النحو التالي.

  • الخطوة الأولى قم بالدخول إلى منصة وي بوك.
  • الخطوة الثانية من خلال القائمة الرئيسية، اضغط على أيقونة “الفعاليات”، ابحث عن فعالية “مباراة نادي الهلال والاهلي السعودي” وقم بالضغط عليها.
  • الخطوة الثالثة تأكد من قراءة الشروط والأحكام الخاصة بدخول المباراة قبل المتابعة، اضغط على أيقونة “أحجز التذاكر” لبدء عملية الحجز.
  • الخطوة الرابعة أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصين بحسابك على وي بوك.
  • الخطوة الخامسة حدد فئة وعدد التذاكر المطلوبة من خلال خريطة الملعب، تأكد من مراجعة موقع المقاعد المختارة قبل المتابعة.
  • الخطوة السادسة اختر وسيلة الدفع التي تناسبك من بين الوسائل المتاحة على المنصة، ثم قم بحفظ تذاكر المباراة على الهاتف للدخول بها للمباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *