الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن تأجيل مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا 

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل مباراة العين والهلال، والتي كان من المقرر لها أن تنطلق اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024، ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث أن جماهير الفريقين كانت قد قامت بحجز تذاكر حضور المباراة في ذهاب الدور نصف النهائي من أجل مشاهدة هذا اللقاء القوي ومعرفة من يتمكن من تحقيق الانتصار، إلا أن الاتحاد أعلن قبل دقائق قليلة عن تأجيل هذا اللقاء.

أسباب تأجيل مباراة العين والهلال 

وأوضح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن أسباب تأجيل المباراة التي كانت سوف تجمع بين العين الإماراتي ونظيره الهلال السعودي من خلال البيان الرسمي له عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس، حيث قال أن تأجيل اللقاء يرجع إلى سوء الأحوال الجوية التي يشهدها هذا اليوم، وبذلك سوف تلعب المباراة غدا الأربعاء 17 إبريل 2024 بدلا من اليوم إلى حين تحسن الأحوال الجوية مرة ثانية.

موعد مباراة العين والهلال في نصف النهائي 

وبذلك من المقرر أن تنطلق المباراة بين العين ونظيره الهلال، الأربعاء 17 إبريل 2024، على ملعب ” استاد هزاع بن زايد” بالامارات، على أن تنطلق أحداث المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباراة الذهاب من دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

كيف تأهل الفريقين لنصف النهائي 

تمكن الهلال السعودي من حجز مكانه في دور نصف النهائي بعدما حقق الفوز على نظيره الاتحاد السعودي في لقاء دور ربع النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف، فيما استطاع العين الإماراتي أن يحجز تذكرة العبور لهذا الدور بعدما انتصر على النصر السعودي في دور ربع النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء الموافق 23 إبريل 2024 على ملعب ” المملكة أرينا”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *