السعودية في مواجهة طاجيكستان اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة 

تستعد جماهير كرة القدم في الوطن العربي لمشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان، والتي ستجمع بين المنتخبين اليوم ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة ممتعة ومثيرة، حيث يرغب كل منتخب في تقديم مستوى قوي خلال المباريات الافتتاحية للبطولة، والتي تمثل أهمية كبيرة لدى كل المنتخبات المشاركة من أجل المنافسة بقوة على التتويج باللقب .

موعد مباراة السعودية وطاجيكستان 

يلتقي منتخب السعودية مع نظيره منتخب طاجيكستان، اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024، على ملعب ” استاد خليفة الدولي”، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الأول من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان 

تنقل مباراة منتخب السعودية أمام منتخب طاجيكستان اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة عبر القنوات الرياضية التالية: 

  • قناة bein Sports AFC 2  بصوت المعلق ” أحمد البلوشي”.
  • قناة SCC Extra HD 1  بصوت المعلق ” خالد المديفر”.
  • قناة أبو ظبي الرياضية 1 بصوت المعلق ” عبد الله المعمري”.
  • قناة الرابعة +2 بصوت المعلق ” محمد قيس”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب السعودية هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط، حيث يدرك أنه الأقوى في هذه المواجهة، خاصة أن الخصم ليس بالقوة التي يخشاها، ولكن هذا لا يمنع من ضرورة الاستعداد بكل قوة وتركيز حتى يظهر بمستوى قوي يليق بحجم المنتخب في البطولة، والتمكن من السيطرة على القمة في أولى المواجهات.

وفي الناحية الأخرى يدرك منتخب طاجكستان أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته ستكون صعبة، ولذلك لابد من الاستعداد لها بكل قوة وتركيز حتى يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على استكمال مشوار البطولة بشكل قوي.

مجموعة المنتخبين 

يقع منتخب السعودية إلى جانب منتخب طاجكستان في المجموعة الثالثة والتي تضم أيضا كل من منتخب العراق وتايلاند واللذان يستعدان لمواجهة بعضهما البعض أيضا اليوم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *