انطلاق بطولة السعودية المفتوحة للجولف بمشاركة 144 لاعب على أرض ملعب نادي الرياض

اليوم الأربعاء تنطلق بطولة السعودية المفتوحة للجولف لعام 2024، والتي ستقام على ملعب نادي الرياض للغولف، إذ تعد البطولة الثالثة في رياضة الجولف في المملكة من أصل 7 بطولات ممتدة وحتى نهاية هذا العام بحسب موقع جولف السعودية الرسمي، حيث تقام تحت رعاية صندوق الاستثمارات العامة السعودي الذي يعد من أكبر صناديق الثروة السيادية على مستوى العالم.

بطولة السعودية المفتوحة للجولف 1445

تمثل بطولة الغولف المفتوحة واحدة من أهم البطولات الآسيوية حيث يشارك بها الكثير  من أجل رفع كأس البطولة والحصول على اللقب لهذا العام، حيث تنطلق من يوم الأربعاء الموافق 17 أبريل حتى يوم السبت 20 أبريل 2024 م، وتأتي بهذا التنظيم:

  • تضم 144 لاعب من 33 دولة من مختلف دول العالم على رأسهم حامل اللقب لعام 2023 التايلندي دينويت بويبونسوب مدافعًا عن لقبه.
  • بالإضافة إلى مشاركة لاعبي فريق ليف جولف المحترفين إلى جانب أسماء لامعة عالميًا في هذه الرياضة الممتعة في جولة موانئ دبي العالمية كاللاعب بيتر أوليان وهاوتونج واللاعب هنريك ستنسون.
  • أما عن المشاركة العربية فسوف يشارك في هذه البطولة 3 لاعبين سعوديين على درجة عالية من الاحتراف.
  • إلى جانب 13 لاعب عربي تم توجيه دعوات لهم للمشاركة أيضًا.

ملعب نادي الرياض للجولف

شهد ملعب نادي الرياض تجديدات مميزة، إذ يضم نحو 18 حفرة، بالإضافة إلى عمل تضاريس متعددة من التموج، مما يجعل ممارسة هذه الرياضة أكثر متعة، كما يحتوي الملعب على ممرات خضراء عريضة يتخللها بحيرات وجداول لإضفاء روح التحدي والصدارة للاعب.

وقد تم تثبيت دبابيس بشكل استراتيجي على نقاط الدرجات التنافسية، أما عن الجمهور الحاضر للاستمتاع بمتابعة اللاعبين فقد تم توفير مطاعم وصالة وتراس في الهواء الطلق مزودة بشاشات للعرض علاوة عن توفير نادي بادل للترفيه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *