موعد مباراة الأهلي والهلال في الجولة 28 لبطولة دوري روشن 2024 والقناة الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية صوب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، حيث من المقرر أن تقام قمة كروية مثيرة تجمع بين قطبي الكرة السعودية، الأهلي والهلال، وذلك في إطار مباريات الجولة 28 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين 2024/2023، في هذا المقال سوف نتعرف على موعد المباراة والقناة الناقلة وترتيب الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والهلال

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2024، في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويستضيف اللقاء ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الأهلي

مجموعة قنوات ssc السعودية الرياضية هي صاحبة حقوق بث مباريات بطولة دوري روشن السعودي، ومن ثم سوف تقوم بنقل مباراة الهلال والأهلي حصريًا عبر شاشتها، كما يمكن للمشتركين في نظام شاهد VIP متابعة المباراة من خلال التطبيق.

 

ترتيب الهلال والأهلي في دوري روشن

يتصدر نادي الهلال السعودي جدول الترتيب برصيد 77 نقطة من 27 مباراة، حيث حقق 25 انتصارًا وتعادلين، ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن في الدوري، ويبتعد عن أقرب منافسيه وهو نادي النصر ب12 نقطة، حيث يمتلك النصر 65 نقطة ويحتل المركز الثاني.

وعلى الجانب الآخر يحتل نادي أهلي جدة السعودي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن برصيد 52 نقطة من 27 مباراة، بعد أن حقق 15 انتصارًا وتعادل في 7 مباريات، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين

استضاف الهلال نظيره أهلي جدة على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض ضمن منافسات الجولة 11 من دوري روشن، وشهدت المباراة تألق واضح من لاعبي الهلال، حيث انتهت المباراة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف لصالح الهلال.

وجاء هدف الهلال الأول عن طريق سافيتش في أول دقيقة من المباراة، وجاء الهدف الثاني من ضربة رأسية عن طريق المهاجم ميتروفيتش، وجاء هدف الأهلي عن طريق ماكسيمان، وجاء الهدف الثالث عن طريق الخطأ حيث سجله المدافع البرازيلي روجر إيبانيز في مرماه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *