الاتحاد يستعد لمواجهة هامة وقوية أمام الشباب اليوم في دوري روشن السعودي 

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان موعد انطلاق مباراة الاتحاد والشباب، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من دوري روشن السعودي، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة نارية، في ظل تمسك كل فريق بتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، خاصة العميد الذي يرغب في الحفاظ على مكانه في المربع الذهبي، ولذلك فإن الجماهير تنتظر انطلاق المباراة من أجل الاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة الاتحاد والشباب 

يستضيف الاتحاد نظيره الشباب، على ملعب ” استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب 

تنقل مباراة الاتحاد أمام نظيره الشباب اليوم في دوري روشن السعودي عبر القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة SSC Sport HD 1 بصوت المعلق ” حماد العنزي”.
  • قناة SSC Sports HD5 بصوت المعلق ” حاتم بطيشة”.
  • قناة SSC Sports SD 1 بصوت المعلق ” عيسى الزدجالي”.
  • تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق ” حماد العنزي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الاتحاد هذه المواجهة تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أنه اليوم ينافس على أرضه، ولابد من الاستعداد للمباراة بكل قوة وتركيز من أجل الخروج من المباراة منتصرا وبشكل مشرف، حيث يسعى للحفاظ على مكانه في المربع الذهبي، من أجل التواجد في البطولات القارية الكبرى.

وفي الناحية الأخرى يستعد الشباب لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته ليست بسهولة، ولابد من الاستعداد له جيدا، خاصة أنه يدرك أن الخصم لن يتخلى عن الأخذ بالثأر منه بعدما حقق الفوز عليه في لقاء الدور الأول.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

يحتل الاتحاد المركز الرابع في جدول دوري روشن برصيد 50 نقطة، وذلك بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 8 مباريات، فيما يأتي الشباب في المركز العاشر برصيد 35 نقطة، حيث لعب 28 مباراة، حقق الانتصار في 9 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 11 مباراة.

جدير بالذكر أن لقاء الدور الأول الذي جمع بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة هدف مقابل لا شيء لصالح الشباب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *