“صدمة لجماهير الزعيم السعودي!” متى يعود النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لتدريبات نادي الهلال ؟ 

قام ثامر الشهراني “اخصائي العلاج الطبيعي” بالحديث عن مدة الغياب المتوقعة للنجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” عن صفوف نادي الهلال السعودي، وذلك بعد تعرض اللاعب لإصابة خطيرة مع منتخب بلاده وهي قطع في الرباط الصليبي. 

مدة غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا  

نيمار يواصل التأهيل وسيغيب لفترة تصل إلى 4 أو 5 أشهر عن مباريات الهلال وذلك وفقًا لتصريحات ثامر الشهراني أخصائي العلاج الطبيعي لإصابات العظام والمفاصل.

حيث يقوم نجم الهلال بتدريبات تأهيلية تشمل زيادة المقاومة، ولكنه لم يجري حتى الآن، مما يشير إلى أن عملية التأهيل تتم بحذر، حيث من المتوقع أن يعود نيمار بعد إكمال فترة التأهيل بعد 4 أو 5 أشهر من الآن.

إصابة النجم البرازيلي مع منتخب بلاده 

تعرض نيمار لقطع في الرباط الصليبي الأمامي خلال مباراة منتخب البرازيل وأوروجواي في أكتوبر الماضي، وقد أجرى عملية جراحية مما يعني غيابه لنهاية الموسم. 

كما أكد الطبيب رودريجو لاسمار “طبيب منتخب البرازيل سابقًا” أن نيمار لن يشارك في بطولة كوبا أمريكا في صيف 2024.

نيمار يتسبب في غضب جماهير نادي الهلال 

وقد نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو الذي أظهر النجم البرازيلي وهو يرقص بقوة على قدميه، مما أثار استياء جماهير الهلال بسبب انعدام اهتمامه بفترة التأهيل وتعريض قدمه للإصابة مرة أخرى.

حيث تسبب نيمار في غضب جماهير الهلال بعد ظهوره في هذا الفيديو، حيث يؤكد على عدم اهتمامه بالاصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *