النصر في مواجهة هامة اليوم أمام الفيحاء في دوري روشن 

في اولي مباريات الجولة السابعة والعشرون، تنطلق مباراة النصر والفيحاء، على ملعب الأول بارك، اليوم الجمعة، وستكون هذه المواجهة هي الأقوي في هذه الحولة نظراً لأهميتها، حيث يرغب كل فريق في تحقيق الثلاث نقاط من أجل زيادة رصيدهما في جدول الترتيب، في ظل المنافسات القوية التي يشهدها هذا الموسم.

موعد مباراة النصر والفيحاء 

ستقام المباراة بين النصر ونظيره الفيحاء، اليوم الجمعة 19 أبريل 2024، على ملعب “الأول بارك”،  وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء 

تنقل مباراة النصر أمام الفيحاء اليوم في دوري روشن عبر القنوات السعودية الرياضية الآتية: 

  • قناة  SSC EXTRA 1 HD بنقل احداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : “علي سعيد الكعبي” و “حاتم بطيشه”.
  • قناة SSC Extra SD1 بصوت المعلق” أحمد النفيسة”.
  • وتطبيق شاهد VIP بصوت المعلق ” علي سعيد الكعبي”.

إستعدادات الفريقين للمباراة

إستعداد على قدم وساق من قبل نادي النصر لمواجهة نادي الفيحاء في مباراة محتدمة وقوية من حيث الأداء والأسماء في كلا الفريقين، ولذلك تستعد كتيبة المدرب لويس كاسترو لخوض هذه المباراة من أجل الحصول على الثلاث نقاط،  من أجل المنافسة على اللقب واللحاق بنادي الهلال الذي كاد أن ينفرد بالصدارة لصالحة.

وعلي الجانب الآخر يستعد المدرب فوك راسوفيتش لقيادة فريقه والإبحار إلى ملعب الأول بارك من أجل ملاقاة نادي النصر، ويدرك المدرب خطورة الخصم وخاصة أن المباراة علي أرضه ووسط جمهوره، كما يدرك أنه سقط علي أرضه أمام نادي الخصم بثلاثية مقابل هدف فلهذا سوف يتوخى الحذر أمام هجومه المرعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

خاض نادي النصر في الدوري (27) مباراة حتى الأن فاز في (21) مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في (4) مباريات ليحقق (65) نقطة من أصل (81) نقطة لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي ( دوري روشن ).

وعلي الناحية الأخري خاض نادي الفيحاء (27) مباراة أيضاً حتى الأن فاز في (9) مباريات وتعادل في (8) مباريات وخسر في (10) مباريات ليحقق (35) نقطة من أصل (81) نقطة لكي يحتل المركز التاسع من ترتيب الدوري السعودي ( دوري روشن ).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *