التعاون يستضيف الخليج اليوم في دوري روشن السعودي 

تنتظر جماهير كرة القدم في الوطن العربي، مشاهدة مباراة التعاون والخليج، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من دوري روشن السعودي، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة قوية ومثيرة، فهي تجمع بين فريقين قويين، كلاهما يمتلك القدرة والقوة من أجل حصد الثلاث نقاط، والاستمرار في منافسات الدوري السعودي بشكل قوي.

موعد مباراة التعاون والخليج 

يستضيف التعاون نظيره الخليج، اليوم الخميس 18 أبريل 2024، على ملعب ” نادي التعاون”، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة” مصر “، في الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من دوري روشن السعودي، وتنقل المباراة عبر قناة SSC Sport HD 1 بصوت المعلق ” عبد الله الغامدي”، وقناة SSC Sport SD 1 بصوت المعلق” فهد الدريبي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض التعاون هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في الحفاظ على مكانه في المربع الذهبي، كما أن المباراة اليوم ستكون على ملعبه، ولذلك لابد من تقديم مستوى قوي وأداء مشرف يساعده على حصد العلامة الكاملة من اللقاء، ولكن يدرك أن الخصم أيضا ليس سهلا خاصة أن تعادل أمامه في لقاء الدور الأول، ولابد من الاستعداد لمواجهته بشكل جيد.

وفي الناحية الأخرى يدرك الخليج أن مواجهة اليوم لن تكون سهلة، فهو في مواجهة خصم قوي وعنيد، ولكن أمر تحقيق الفوز ليس مستحيلا، خاص أنه سبق وتعادل أمامه في لقاء الدور الماضي على ملعبه، ولكن اليوم الأمر مختلف فهو يخوض اللقاء خارج ملعبه وهذا ما يزيد من صعوبة المهمة عليه.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

يحتل نادي التعاون المركز الرابع برصيد 47 نقطة، حيث خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 6 مباريات، فيما يأتي الخليج في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 27 مباراة، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 11 مباراة.

جدير بالذكر أن لقاء الدور الأول الذي كان قد جمع الفريقين انتهى بنتيجة التعادل بهدف لصالح كل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *