نيوكاسل يستضيف شيفيلد اليوم في مواجهة قوية بالدوري الإنجليزي الممتاز 

تنتظر جماهير البريميرليج في كل مكان، موعد انطلاق مباراة نيوكاسل وشيفيلد، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة نارية تجمع بين فريقين كلاهما يرغب في تحقيق الفوز، والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، من أجل تحسين مركزيهما في جدول الترتيب.

موعد مباراة نيوكاسل وشيفيلد 

يستضيف نيوكاسل نظيره شيفيلد، اليوم السبت 27 أبريل 2024، على ملعب ” سانت جيمس بارك”، في الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق ” أحمد عبده”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل نيوكاسل هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث أنه اليوم يخوض المباراة على أرضه، ويسعى للخروج بنتيجة مشرفة وقوية مثلما حدث في لقاء الدور الأول، وعلى الرغم من أنه حقق الإنتصار في لقاء الذهاب، ولكن عليه الحذر اليوم من الخصم الذي لن يتخلى عن ثأره.

وفي الناحية الأخرى يدرك شيفيلد أن مواجهة اليوم ستكون صعبة، حيث أنه يخوض أمام خصم قوي وعنيد، حقق عليه الفوز بنتيجة هائلة في عقر داره، ولذلك يستعد بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية يتمكن من خلالها من التواجد في مركز جيد يضمن له البقاء.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

 يأتي نيوكاسل يونايتد في المركز السابع برصيد 50 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 33 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 13 مباراة، وفي الناحية الأخرى يقع شيفيلد في قاع جدول الترتيب بالمركز العشرين والأخير برصيد 16 نقطة، حيث خاض 34 مباراة، فاز في ثلاث مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 24 مباراة.

جدير بالذكر أن لقاء الدور الأول الذي جمع بين الفريقين كان قد انتهى بنتيجة ثمانية أهداف دون رد لصالح نيوكاسل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *