موعد نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر سيتي وتشيلسي والقنوات الناقلة لها 

تستعد جماهير كرة القدم الأوروبية لمشاهدة مواجهة نارية تجمع بين مانشستر سيتي و تشيلسي اليوم السبت، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي ينتظرها الجماهير بكل شغف وحماس، من أجل الاستمتاع بمشاهدة الريمونتادا الكروية التي ستكون على أرضية ملعب المباراة اليوم بين فريقين كلاهما لديه القدرة على تخطي هذا الدور من أجل المنافسة في النهائي على لقب البطولة.

موعد نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

يستقبل ملعب ” ويمبلي” قمة نارية تجمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي، اليوم السبت 20 أبريل 2024، في تمام الساعة السادسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السابعة والربع مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباراة نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” خليل البلوشي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض مانشستر سيتي هذا اللقاء وعينه على تحقيق الانتصار، حيث يرغب في حصد تذكرة العبور لنهائي البطولة والمنافسة على اللقب، وذلك بعدما خرج من بطولة دوري الأبطال وأصبح الأمل في التتويج بالدوري أيضا صعب في ظل المنافسة القوية التي يشهدها هذا الموسم، وتبقى هذه البطولة هي الأمل الأخير له من أجل الخروج بشكل مشرف من هذا الموسم.

وفي الناحية الأخرى يدرك تشيلسي أن مواجهة اليوم لن تكون سهلة، فهو أمام خصم قوي وعنيد حتى وإن كان في أسوأ حالاته، كما أنه أيضا لم يظهر خلال هذا الموسم بشكل قوي يليق به، ولذلك يستعد اليوم بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق الانتصار و تخطي هذا الدور حتى يحجز مكانه في النهائي للمنافسة على اللقب الذي يمثل له الفرصة الأخيرة.

كيف تأهل الفريقين لدور نصف النهائي 

تمكن مانشستر سيتي من حجز تذكرة العبور للدور نصف النهائي بعدما حقق الفوز علي نيوكاسل يونايتد في دور ربع النهائي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، بينما استطاع تشيلسي أن يحجز مكانه في هذا الدور بعدما انتصر على نظيره ليستر سيتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاث أهداف في ربع نهائي البطولة. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *