مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ليل وأستون فيلا في دوري المؤتمر الأوروبي 

تنتظر جماهير كرة القدم الاوروبية مشاهدة مباراة ليل وأستون فيلا، التي من المقرر أن تنطلق اليوم ضمن منافسات ربع نهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، ومن المتوقع أن تكون المواجهة مليئة بالحماس والإثارة، حيث يرغب كل فريق في إدراك نصف النهائي من أجل استكمال المنافسة على اللقب.

موعد مباراة ليل وأستون فيلا 

يستضيف ليل الفرنسي نظيره أستون فيلا الإنجليزي، اليوم الخميس 18 أبريل 2024، على ملعب ” بيار موروا”، على أن تبدأ أحداث اللقاء في الساعة السابعة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباراة الإياب من دور ربع النهائي لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 5 بصوت المعلق ” علي محمد علي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد نادي ليل لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز حيث يرغب في تعويض الهزيمة التي تلقاها في لقاء الذهاب، واليوم المباراة ستكون على أرضه وهذا ما يمنحه الثقة في تحقيق الفوز، من أجل حجز تذكرة العبور ناحية نصف نهائي البطولة، ولكن يدرك أن المباراة لن تكون سهلة فهو أمام خصم قوي وعنيد إلا أن تحقيق الفوز ليس أمر مستحيل أيضا.

وفي الناحية الأخرى يسعى أستون فيلا لتحقيق الانتصار، وذلك بعدما ضمن لقاء الذهاب على أرضه، ولكن اليوم المباراة تختلف، فهو ينافس خارج الديار، وهو ما يجعل المباراة صعبة وثقيلة، ولذلك يستعد لها بكل قوة وتركيز، من أجل قطع الشوط الأخير الذي يفصله عن دور نصف النهائي من البطولة.

نتيجة مباراة الذهاب 

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي كانت قد جمعت الفريقين في معقل الفريق الإنجليزي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح فيلا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *