“العودة للصدارة” ليفربول في مواجهة مصيرية أمام فولهام اليوم في الدوري الانجليزي 

في الأسبوع الرابع والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي، ستنطلق مباراة ليفربول وفولهام، اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستكون هذه المباراة  مشتعلة بكل المقاييس وسنشاهد صراع كروي من أجل تحقيق الفوز لأي نادي والحصول علي الثلاث نقاط، خاصة الريدز الذي لن يتخلى عن استعادة مكانه في صدارة جدول الترتيب كما كان.

موعد مباراة فولهام وليفربول 

يستضيف فولهام نظيره ليفربول، على ملعب “كرافن كوتيج”، اليوم الأحد 21  أبريل 2024، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ” مصر”، والسادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” خليل البلوشي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد المدرب ماركو سيلفا لقيادة فريقه لمواجهة الريدز،  في مباراة هي الأقوي بالنسبة له لأنه يواجه نادي من المنافسين الكبار على لقب الدوري، ويسعى لتقديم مباراة قوية تمكنه من الحصول على الثلاث نقاط وخاصة أن المباراة علي أرضه ووسط جماهيره.

وعلي الناحية الأخري تستعد كتيبة المدرب يورجن كلوب لمواجهة نظيره في مباراة مهمة جداً بالنسبة له والثلاث نقاط ستمكنه من اعتلاء الصدارة مؤقتاً وخاصة أن يورجن كلوب يريد تحقيق أي بطولة قبل رحيلة من الريدز الذي سبق وأن حقق معه الكثير من الألقاب، ولذلك سيضع كل تركيزه على الدوري الإنجليزي خاصة بعدما خرج من الدوري الأوروبي أمام نادي أتلانتا الإيطالي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

خاض نادي فولهام (33) مباراة حتى الأن فاز في (12) مباراة، وتعادل في (6) مباريات، وخسر في (15) مباراة، ليحقق (42) نقطة من أصل (99) نقطة، ليحتل المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلي الجانب الآخر خاض نادي ليفربول (32) مباراة حتى الأن، فاز في (21) مباراة، وتعادل في (8) مباريات، وخسر في (3) مباريات، ليحقق (71) نقطة من أصل (96) نقطة، لكي يحتل المركز الثالث في ترتيب البريميرليج بالتساوي مع أرسنال صاحب المركز الثاني. 

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين على ملعب آنفيلد كانت قد انتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاث أهداف لصالح الليفر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *