مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين زد والجونة اليوم في الدوري المصري 

في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، تنطلق مباراة زد والجونة، اليوم الإثنين في تمام الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري الممتاز، والتي من المتوقع أن تكون هذه مواجهة قوية من اجل الحصول علي الثلاث نقاط، حيث يرغب كل فريق في التقدم بجدول الترتيب والتواجد في مركز قوي يساعده على الاستمرار بشكل قوي في المسابقة.

موعد مباراة زد والجونة

يستضيف زد نظيره الجونة، اليوم الإثنين 22 أبريل 2024، علي ملعب ” استادالقاهرة الدولي”، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”،والخامسة مساءً بتوقيت  السعودية “مكة المكرمة”، وتنقل المباراة عبر قناة On Time Sports 2 بصوت المعلق ” محمد الغياتي”.

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد نادي زد تحت قيادة المدرب مجدي عبد العاطي لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث  استعاد صحوته هذا الموسم، كما أعلن عبد العاطي إستعداد فريقه لخوض هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، حتى يتمكن من التواجد في مركز قوي يدعمه في المسابقة، كما أنه اليوم يخوض المواجهة أمام خصم قوي وعنيد ولابد من الاستعداد لمواجهته جيدا.

وعلي الجانب الآخر تستعد كتيبة المدرب علاء عبد العال لمواجهة الخصم في مباراة من الأكيد أنها ستكون صعبة عليه، عبد العال لقيادة فريقه وتحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط، وذلك من أجل إستعادة صحوته والمنافسة على لقب الدوري أو حتى الصعود إلى البطولات الأفريقية .

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري 

خاض نادي زد (18) مباراة حتى الأن، فاز في (6) مباريات، وتعادل في (9) مباريات، وخسر في (3) مباريات، ليحقق (27) نقطة من أصل (54) نقطة، لكي يصبح ترتيبه هو الخامس في ترتيب الدوري المصري.

بينما علي الناحية الأخري خاض نادي الجونة (17) مباراة حتى الأن، فاز في (6) مباريات، وتعادل في (7) مباريات، وخسر في (4) مباريات ليحقق (25) نقطة من أصل (51) نقطة، لكي يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري المصري.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة هدف مقابل لا شيء لصالح نادي زد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *