مانشستر سيتي يحل ضيفا ثقيلا على كريستال بالاس في الدوري الانجليزي 

تنتظر جماهير البريميرليج في كل مكان لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي و كريستال بالاس، التي من المقرر أن تجمع بين الفريقين، السبت 6 أبريل 2024، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة مثيرة وممتعة، حيث يرغب كلاهما في حصد الثلاث نقاط، من أجل المنافسة بقوة في المسابقة، ولذلك سوف تتوافد بكثرة في ملعب المباراة من أجل الاستمتاع بمشاهدة اللقاء.

موعد مباراة كريستال بالاس ومانشستر سيتي 

يحل مانشستر سيتي ضيفا على نظيره كريستال بالاس، اليوم السبت 6 أبريل 2024، على ملعب ” سيلهرست بارك” على أن تنطلق المواجهة في الساعة الواحدة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة”مصر”، في الساعة الثانية والنصف مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” خالد الحدي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل مان سيتي هذه المواجهة بنية تحقيق الفوز، وذلك من أجل حصد الثلاث نقاط، حيث يسعى لاستعادة مكانه مرة ثانية في صدارة جدول الترتيب كالمعتاد، واليوم المواجهة ستكون خارج ملعبه، ولابد من الاستعداد لها بشكل قوي، حيث أن الخصم لديه القدرة أيضا على تحقيق الانتصار.

وفي الناحية الأخرى لن يتخلى كريستال بالاس عن حصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل التواجد في مركز قوي في جدول الترتيب، يساعده عن دائرة قاع الجدول، واليوم هو في مواجهة خصم قوي وعنيد، لابد من التركيز حتى يتمكن من تحقيق نتيجة الفوز.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة، حيث خاض 30 مباراة، فاز في 20 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في ثلاث مباريات، ويأتي كريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 30 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، بينما خسر في 14 مباراة.

جدير بالذكر أن لقاء الدور الأول الذي جمع بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة التعادل بهدفين لصالح كل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *