قمة عربية من العيار الثقيل تجمع بين السعودية والعراق اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة 

تنطلق اليوم قمة عربية نارية وهي مباراة السعودية والعراق، اليوم الإثنين ضمن منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، والتي تنتظرها الجماهير المتابعة للبطولة، ومن المتوقع أن تكون المواجهة من العيار الثقيل لأنها تجمع بين منتخبين قويين كلاهما لديه الرغبة في تحقيق الانتصار، ويمتلك القوة والقدرة على ذلك، لذلك فإن الجميع في انتظار المباراة، والتي نوضح لكم موعدها والقنوات الناقلة لها والمعلقين.

موعد مباراة السعودية والعراق

يستقبل ملعب ” استاد خليفة الدولي” مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب السعودية ونظيره منتخب العراق، اليوم الإثنين 22 أبريل 2024، في الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

القنوات الناقله لمباراة السعودية والعراق 

تنقل مباراة منتخب السعودية أمام منتخب العراق، اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة، عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة SSC Sports HD 1 بصوت المعلق ” فهد الدريبي”.
  • قناة bein Sports AFC بصوت المعلق ” حسن العيدروس”.
  • قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1 بصوت المعلق” محمد الشامسي”.
  • قناة الكأس 9 بصوت المعلق ” منتصر الأزهري”.
  • قناة الرابعة + 1 بصوت المعلق ” حسام الوائلي”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يخوض منتخب السعودية هذه المباراة بنية تحقيق الفوز، حيث يرغب في الاستمرار في السيطرة على صدارة جدول ترتيب المجموعة، من أجل عبور دور المجموعات بالعلامة الكاملة، اليوم المواجهة لن تكون سهلة فهو أمام خصم قوي أيضا ولابد من الاستعداد لمواجهته جيدا.

وفي الناحية الأخرى يدرك منتخب العراق مدى صعوبة هذه المواجهة، حيث أنه في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته ستكون مهمة صعبة، ولكنه أيضا ليست مستحيلة بمزيد من الاستعداد الجيد والتركيز من أجل الحفاظ على مركزه لاستكمال منافسات البطولة.

ترتيب المنتخبين في جدول المجموعة 

يحتل منتخب السعودية صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، حيث خاض مباراتين حقق الفوز في كلتيهما، فيما يأتي منتخب العراق في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، وذلك بعدما لعب مباراتين، حقق الفوز في مباراة وخسر مباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *