خبر سار يفرح ملايين المواطنين .. 5 رواتب تضاف لحسابات السعوديين الأسبوع القادم

أوضحت الحكومة السعودية عن ايداع 5 رواتب بحسابات السعوديين خلال الأسبوع القادم، نظرًا لتوالي صرف العديد من الرواتب في أوقات متفاوتة خلال الأسبوع القادم، حيث تُصرف المستحقات التأمينية، والدعم المخصص للضمان الاجتماعي، ودعم ساند، وريف، في الموعد المقرر من الشهر الميلادي، بينما يتغير موعد صرف إحدى المستحقات .. تابع القراءة.

ايداع 5 رواتب

بينت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أنه سيتم صرف راتب التقاعد لشهر مايو في الأول من الشهر الميلادي، ليتم الايداع في حسابات المستحقين مرة أخرى بعد 6 أيام من راتب شهر إبريل، حتى يتزامن مع صرف المستحقات التأمينية للمشتركين، وذلك بعدما اعتمدت توحيد صرف المعاش بداية من مايو 2024، وبذلك يُصبح الموعد المقرر لصرف معاش التقاعد هو الأول من كل شهر ميلادي، بالإضافة إلى صرف إعانة ساند في موعدها المقرر في الأول من الشهر الميلادي.

موعد صرف راتب الضمان

أكدت وزارة الموارد البشرية أنه سيتم صرف راتب الضمان الاجتماعي المطور لشهر مايو في موعده المقرر، في الأول من كل شهر ميلادي، وعليه يكون موعد الصرف للدفعة 29 يوم الأربعاء القادم الموافق 1 مايو 2024، وقد أعلنت الوزارة أمس عن صدور نتائج الأهلية لتلك الدفعة، مبينة أسباب عدم الأهلية وطريقة تعديلها.

صرف دعم ريف

وفق تصريح وزارة البيئة والمياه والزراعة فإنه يتم صرف الدعم الريفي على مدار 10 أيام بداية من اليوم الأول في الشهر الميلادي وحتى اليوم العاشر، وذلك لقطاعات البن العربي، والورد ، والنحل والعسل، والفواكه، وقطاع القيمة المضافة، وقد بينت أنه يمكن الاستعلام عن موعد نزول الدعم من خلال التواصل مع خدمة العملاء على رقم 19930، أو من خلال الموقع الرسمي للبرنامج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *