قمة نارية تجمع بين التعاون والهلال ضمن منافسات دوري روشن السعودي 

تستعد جماهير الدوري السعودي في كل مكان لمشاهدة مباراة التعاون والهلال، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من دوري روشن السعودي، والتي من المتوقع أن تكون قمة نارية بين فريقين قويين كلاهما يسعى لتحقيق الفوز، وهذا ما يجعل الجماهير تنتظر انطلاق موعد المباراة والقنوات الناقلة لها من أجل الاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة التعاون والهلال

يستقبل ملعب ” استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية” بريدة، قمة من العيار الثقيل تجمع بين التعاون ونظيره الهلال، الجمعة 3 مايو 2024، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثلاثين من دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والهلال 

تنقل المواجهة بين التعاون ونظيره الهلال الجمعة 3 مايو 2024 ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من دوري روشن عبر القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة SSC Sport HD 1 بصوت المعلق ” عبدالله الغامدي”.
  • قناة SSC Sport HD 5 بصوت المعلق ” محمد حسين”.
  • قناة SSC Sport SD 1 بصوت المعلق ” فهد العنزي”.
  • تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق ” عبدالله الغامدي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض التعاون هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في الأخذ بالثأر من نظيره الذي تجرع مرارة الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول، كمل يسعى للحفاظ على مكانه في المربع الذهبي، بالإضافة إلى أن المباراة اليوم ستكون على ملعبه ولابد من الظهور خلالها بشكل مشرف.

وفي الناحية الأخرى يدخل الهلال هذه المواجهة وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في ملء جعبته بمزيد من النقاط، واليوم هو أمام خصم قوي أيضا يمكنه تحقيق الفوز كما أنه لن يتخلى عن ثأره، ولذلك عليه الحذر جيدا حتي يتمكن من حصد الثلاث نقاط كاملة.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 80 نقطة، حيث خاض 28 مباراة، حقق الفوز في 26 مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراة، فيما يحتل التعاون المركز الرابع برصيد 51 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 29 مباراة، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، فيما خسر في 6 مباريات.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة هدفين دون رد لصالح الهلال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *