هيلاس فيرونا يستعد لمواجهة نارية أمام فيورنتينا اليوم بالدوري الإيطالي 

تنتظر جماهير الدوري الإيطالي في كل مكان انطلاق موعد مباراة هيلاس فيرونا وفيورنتينا، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة قوية يسعى من خلالها كل فريق لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل التقدم في جدول الترتيب.

موعد مباراة هيلاس فيرونا وفيورنتينا

يستضيف هيلاس فيرونا نظيره فيورنتينا، اليوم الأحد 5 مايو 2024، على ملعب ” مارك أنتونيو”، في إطار مباريات الجولة الخامسة والثلاثين، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ستقوم قناة AD sports premium 1 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق “حازم عبدالسلام”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد هيلاس فيورنا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يرغب في الأخذ بالثأر من نظيره، وذلك بعدما تلقى الهزيمة خارج ملعبه، واليوم المباراة ستكون على ملعبه ولابد من الظهور بمستوى قوي ومحاولة رد الاعتبار.

وفي الناحية الأخرى يدرك فيورنتينا ان المواجهة ستحتاج لمزيد من الاستعداد الجيد والتركيز، حيث أن المباراة ستكون على ملعب الخصم، ولذلك لابد من الحذر حتى يخرج بنتيجة إيجابية من اللقاء.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإيطالي 

خاض نادي هيلاس فيرونا 34 مباراة حتى الأن، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 17 مباراة، ليحقق 31 نقطة من أصل 102 نقطة، لكي يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي فيورنتينا 33 مباراة، حتى الأن فاز في 14 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 11 مباراة، ليحقق 50 نقطة من أصل 99 نقطة، لكي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الإيطالي.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدف مقابل لا شيء لصالح نادي فيورنتينا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *