موعد مباراة فالنسيا وألافيس اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها 

تنتظر جماهير كرة القدم الإسبانية مشاهدة مباراة فالنسيا وألافيس، التي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، حيث من المتوقع أن تكون مواجهة مثيرة وقوية، يسعى من خلالها كل فريق لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة فالنسيا وألافيس 

يستضيف فالنسيا نظيره ألافيس، اليوم الأحد 5 مايو 2024، على ملعب “ميستايا”، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، وستقوم قناة بي إن سبورت 3 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق “أحمد فؤاد”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض فالنسيا هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث يرغب في رد الاعتبار والأخذ بالثأر من نظيره الذي هزم على يده في لقاء الذهاب، ولكنه اليوم لديه القوة والثقة خاصة أنه يخوض المباراة على أرضه، لذلك يستعد بشكل قوي للمباراة من أجل حصد العلامة الكاملة.

وفي الناحية الأخرى يستعد ألافيس لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أن مواجهة اليوم لن تكون سهلة، فهو ينافس خارج ملعبه ولابد من الحذر من الخصم الذي لن يتخلى عن تحقيق الفوز، إلا أن الثلاث نقاط مهمة أيضا بالنسبة له من أجل ضمان التواجد في مركز قوي بجدول الترتيب.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني 

خاض نادي فالنسيا 33 مباراة حتى الأن، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 12 مباراة، ليحقق 47 نقطة من أصل 99 نقطة، لكي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الإسباني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي ألافيس 33 مباراة أيضاً حتى الأن، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 15 مباراة، ليحقق 38 نقطة من أصل 99 نقطة، لكي يحتل المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإسباني.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدف مقابل لاشيء لصالح نادي ألافيس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *