ملحمة كروية تجمع بين روما ويوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي 

تترقب جماهير الدوري الإيطالي في كل مكان إنطلاق مباراة روما ويوفنتوس، التي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة نارية، حيث أنها تجمع بين خصمين قويين، كلاهما يمتلك عوامل القوة في القدرة على تحقيق الانتصار.

موعد مباراة روما ويوفنتوس 

يستضيف روما نظيره يوفنتوس، اليوم الأحد 5 مايو 2024، علي ملعب “الأولمبيكو”، على أن تنطلق  أحداث هذا اللقاء في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي، ستقوم قناة AD sports premium 1 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق ” فارس عوض”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض روما هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار، حيث أنه ينافس اليوم على ملعبه، ولابد من الظهور بشكل مشرف يليق بصاحب الأرض وأيضا يليق بحجم الفريق في المسابقة، ولكنه لابد أن يستعد جيدا للمباراة، فهو أمام خصم قوي وعنيد هزيمته ستكون صعبة.

وفي الناحية الأخرى يستعد يوفنتوس لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث انه اليوم يخوض المباراة خارج ملعبه، وعلى الرغم أنه حقق الفوز على نظيره في لقاء الذهاب، إلا أنه يدرك اليوم أنه لن يتخلى عن الأخذ بالثأر منه.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإيطالي 

خاض نادي روما 34 مباراة حتى الأن، فاز في 17 مباراة، وتعادل في 8 مباريات،  وخسر في 9 مباريات،  ليحقق 59 نقطة، من أصل 102 نقطة،  لكي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي يوفنتوس 34 مباراة أيضاً حتى الأن،  فاز في 18 مباراة، وتعادل في 11 مباراة، وخسر في 5 مباريات ليحقق 65 نقطة،  من أصل 102 نقطة،  ليحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدف مقابل لا شيء لصالح نادي يوفنتوس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *