حقيقة إغلاق مطعم فايف قايز في الشرقية بعد رصد حالة تسمم غذائي لأحد الأشخاص

تم رصد حالة تسمم جديدة في المنطقة الشرقية بعد تناول وجبة من أحد المطاعم، جاء ذلك في صور تداولها مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، كما أشارت الأنباء الأخيرة عن وفاة هذا الشخص، وهذه ليست المرة الأولى حيث حدثت منذ أيام حالات تسمم غذائي جماعية للعديد من الأشخاص بعد تناولهم الطعام من أحد مطاعم البرجر في الرياض وتم إغلاق المطعم، لكن ما حقيقة حدوث حالة تسمم جديدة وهل تم إغلاق المطعم أم لا؟ سنجيب عن ذلك في هذا المقال.

مطعم فايز قايز تسمم غذائي

انتشرت تغريدة من أحد الحسابات على منصة التواصل الاجتماعي إكس تشير إلى تعرض أحد الأشخاص بتسمم بعد تناوله الطعام من مطعم فايف قايز بالمنطقة الشرقية مشيراً إلى أن تسمم الغذاء قد وصل هنا أيضًا، وحينها أفاد بأن الشخص الذي أصيب بالتسمم متواجد في العناية المركزة، ولكن منذ ساعات قليلة انتشرت الأخبار حول وفاة هذا الشخص.

الجدير بالذكر أن وزارة الصحة السعودية لم تصدر معلومة رسمية حتى الآن حول وجود حالة تسمم من هذا المطعم أو عن رصد حالات جديدة، بعد ما نشرته خلال الفترة الأخيرة حول حالات التسمم الجماعي التي حدثت في مدينة الرياض من أحد مطاعم البرجر المشهورة الذي جرى غلقه والبحث وراء الأسباب.

حقيقة إغلاق مطعم فايف قايز

لم تصدر الجهات الرسمية حتى الآن أي معلومات حول إغلاق مطعم فايف قايز بالمنطقة الشرقية بسبب حالات التسمم الغذائي، وقد يكون البحث حول السبب لا يزال جاري مع ذلك انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي للمطعم وهو مغلق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *