موعد مباراة الإسماعيلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها 

تترقب جماهير الدور المصري والدراويش في كل مكان انطلاق مباراة الإسماعيلي والداخلية، والتي من المقرر أن تنطلق اليوم الخميس ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المصري الممتاز، حيث من المتوقع أن تكون مواجهة قوية فهي تجمع بين فريقين كلاهما لن يتخلى عن الخروج بالثلاث نقاط، من أجل التقدم في جدول الترتيب.

موعد مباراة الإسماعيلي والداخلية 

ستقام  المباراة بين الإسماعيلي ونظيره الداخلية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري، اليوم الخميس 9 مايو 2024، علي “ملعب الإسماعيلية”، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة on time sports 2 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : محمد سيد عفيفي.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الإسماعيلي هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أنه اليوم يخوض المباراة على ملعبه، ووسط جمهوره، ولابد أن يظهر بمستوى قوي، كما يسعى لمصالحة الجماهير بعد الخسارة التي تلقاها في مباراة الجولة الماضية أمام الأهلي.

وفي الناحية الأخرى يستعد الداخلية لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يسعى للخروج بالثلاث نقاط، من أجل الخروج من قاع جدول الترتيب لضمان التواجد في الدوري الممتاز، وعدم الهبوط لدوري القسم الثاني.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري 

خاض نادي الإسماعيلي 21 مباراة حتى الأن، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 9 مباريات، ليحقق 22 نقطة من أصل 63 نقطة، لكي يحتل المركز الثالث عشر من ترتيب الدوري المصري.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي الداخلية 20 مباراة حتى الأن، فاز في مباراة وحيدة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 11 مباراة، ليحقق 11 نقطة، من أصل 60 نقطة، لكي يحتل المركز الثامن عشر من ترتيب الدوري المصري ويتذيل الترتيب.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *