التعاون يحل ضيفاً ثقيلاً على الرياض اليوم في دوري روشن 

تنتظر جماهير الدوري السعودي انطلاق مباراة الرياض والتعاون، التي من المقرر لها أن تنطلق اليوم الخميس ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من دوري روشن السعودي، والتي ستكون مواجهة من العيار الثقيل في ظل تمسك الفريقين بالثلاث نقاط، لذلك سوف يستمتع الجماهير بهذه المواجهة المثيرة.

موعد مباراة الرياض والتعاون 

يستضيف الرياض نظيره التعاون، اليوم الخميس 9 مايو 2024، على ملعب ” الأمير فيصل بن فهد” (الملز)، ضمن منافسات الجولة الوحدة والثلاثون من بطولة الدوري السعودي، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الرياض والتعاون 

تنقل مباراة بين الرياض ونظيره التعاون اليوم في دوري روشن عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  •  قناة SSC EXTRA 1 HD بتعليق صوتي المعلق : “حماده العنزي”. 
  • قناة SSC EXTRA 1 SD  بتعليق صوتي المعلق : “عادل العصيمي”.
  • تطبيق Shahid VIP بتعليق صوتي المعلق : “حماده العنزي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الرياض هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، وذلك من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب، كما أن مباراة اليوم ستكون على ملعبه ولابد من الظهور بشكل قوي، ولكن لابد من الاستعداد للمباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه أمام خصم قوي وعنيد لن يترك ثأره.

وفي الناحية الأخرى لن يتخلى التعاون عن ثأره، بعدما تلقى الهزيمة على يد الخصم في لقاء الدور الأول، واليوم جاءته الفرصة من أجل تحقيق الفوز ورد الاعتبار، كما أن مهمة تحقيق الانتصار لا غنى عنها حتى يحافظ على مكانه في المربع الذهبي.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

خاض نادي الرياض 30 مباراة، حتى الأن، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 15 مباراة، ليحقق 29 نقطة من أصل 90 نقطة، لكي يحتل المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري السعودي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي التعاون 30 مباراة أيضاً حتى الأن، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 9 مباريات،  وخسر في 7 مباريات،  ليحقق 51 نقطة من أصل 90 نقطة، لكي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة (2_1)لصالح نادي الرياض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *