مواجهة نارية تجمع بين سموحة وزد اليوم بالدوري المصري 

تستعد جماهير الدوري المصري في كل مكان لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين كل من سموحة وزد، اليوم الخميس ضمن منافسات الأسبوع الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المصري الممتاز، والتي ستكون مواجهة ممتعة ومثيرة بين فريقين كلاهما يمتلك عوامل القوة لحصد الثلاث نقاط من أجل التواجد في المراكز الأولى بجدول الترتيب.

موعد مباراة سموحة وزد 

يستضيف سموحة نظيره زد، اليوم الخميس 9 مايو 2024، على ملعب ” استاد الإسكندرية”، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات  الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري، و ستقوم قناة  time sports 1 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : “محمد الكواليني”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض سموحة هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم يخوض المباراة على أرضه ولابد من الظهور بمستوى قوي يليق بصاحب الأرض وبحجم الفريق في المسابقة، كما يسعى سموحة للوصول إلى مركز قوي في المسابقة حتى يحجز مكانا له في البطولات القارية.

وفي الناحية الأخرى يدرك زد أن هذه المواجهة لن تكون سهلة، فهو في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته ستكون مهمة صعبة، ولذلك يستعد للمباراة بكل ما لديه من قوة، حيث يسعى إلى إنهاء هذا الموسم في المربع الذهبي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري 

خاض نادي سموحة 20 مباراة، حتى الأن فاز في 8 مباريات،  وتعادل في 7 مباريات،  وخسر في 5 مباريات، ليحقق 31 نقطة من أصل 60 نقطة،  لكي يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري المصري.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي زد 21 مباراة حتى الأن، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 4 مباريات، ليحقق 33 نقطة من أصل 63 نقطة،  لكي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *