أتلانتا يستضيف مارسيليا اليوم في مواجهة نارية بنصف نهائي الدوري الأوروبي 

تترقب جماهير كرة القدم العالمية في كل مكان موعد انطلاق أتلانتا و مارسيليا، والتي سوف تجمع بين الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات نصف نهائي الدوري الأوروبي، والتي ستكون مباراة نارية بين فريقين كلاهما يحارب من أجل التتويج بلقب البطولة، كما أن مباراة الذهاب لم تحسم تأهل أي منهما للنهائي، وهذا ما يجعل الجماهير تنتظر موعد المباراة والقنوات الناقلة لها من أجل الاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة أتلانتا و مارسيليا 

يستضيف أتلانتا الإيطالي نظيره مارسيليا الفرنسي، اليوم الخميس 9 مايو 2024، على ملعب “جيويس”،  وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي، وستقوم قناة بي إن سبورت 3 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : “عامر الخوذيري”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض أتلانتا هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أن هذه المباراة تمثل له الأمل الأخير من أجل استكمال منافسات البطولة على اللقب، كما أنه اليوم ينافس على ملعبه، ولذلك لابد من أن يقدم مستوى قوي يساعده على حجز تذكرة العبور لدور النهائي من البطولة.

وفي الناحية الأخرى يدرك مارسيليا أن هذا اللقاء لن يكون سهلاً، حيث أنه في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، خاصة أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز عليه في لقاء الدور الأول في عقر داره، ولذلك يستعد بكل قوة حتى يتمكن من التواجد في نهائي البطولة.

نتيجة مباراة الذهاب 

في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي حل نادي أتلانتا ضيفاً على نادي مارسيليا على ملعب فيلودروم، وبعد إطلاق الحكم صافرة البداية إجتاح اللاعب “جيانلوكا سكاماكا” في الدقيقة الحادية عشر لتسجيل أولى أهداف المباراة،  وفي الدقيقة الحادية والعشرين استطاع اللاعب “شانسيل مبيمبا” إحراز هدف التعادل لصالح نادي مارسيليا، ولم تتغير أحداث المباراة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *