ملحمة كروية تجمع بين باير ليفركوزن و روما اليوم في نصف نهائي الدوري الأوروبي 

جماهير كرة القدم في كل مكان على موعد مع مباراة بايرن ليفركوزن وروما، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات نصف نهائي الدوري الأوروبي، والتي ستكون بمثابة ملحمة كروية نارية، يحارب خلالها كلا الفريقين من أجل العبور لدور النهائي من أجل التتويج بلقب هذه البطولة القوية.

موعد مباراة باير ليفركوزن وروما 

يستضيف باير ليفركوزن الألماني نظيره روما الإيطالي، على ملعب ” ملعب باي أرينا”، الخميس 9 مايو 2024، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباراة الإياب من دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، ستقوم قناة بي إن سبورت 1 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق :” علي محمد علي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض باير ليفركوزن هذا اللقاء بثقة عالية، وذلك بعدما حسم التأهل للنهائي في مباراة الذهاب خارج الديار، واليوم ينافس على ملعبه، ولذلك لابد من تقديم مباراة تليق بصاحب الأرض، من أجل حجز مكانه في النهائي، وإضافة لقب هذه البطولة إلى لقب البوندسليجا لهذا الموسم.

وفي الناحية الأخرى يستعد روما لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون سهلة، ولابد من الاستعداد لها بشكل قوي، خاصة بعدما تلقى الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول، وهذا ما يجعله يسعى لرد اعتباره.

نتيجة مباراة الذهاب 

في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي واجه نادي بايرن ليفركوزن نادي روما على أرضه على ملعب الأولمبيكو، واستطاع اللاعب “فلوريان فريتز” من تسجيل أول أهداف نادي ليفركوزن في المباراة في الدقيقة الثامنة والعشرين، وفي الشوط الثاني تمكن زميله “روبرت أندريش” من تسجيل ثاني أهداف فريقه ليعلن نهاية المباراة بفوز الباير بهدفين دون رد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *