“السوبر كلاسيكو” القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والارجنتين بتصفيات كأس العالم 2026 اليوم

يخوض منتخب الارجنتين مباراة مهمه مع نظيره المنتخب البرازيلي، في تصفيات كأس العالم 2026 لقارة أمريكا الجنوبية، وذلك فجر اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023، ويعتبر لقاء العملاقة البرازيل والارجنتين أكثر المباريات التي تحظى بشعبية كبيرة لدى الجمهور الكروي، ويحتل المنتخب الأرجنتيني صدارة التصفيات برصيد 12 نقطة، أما البرازيل يحتل المركز الخامس بعد تعثره في المباريات الأخيرة، حيث يفقد أبرز نجومه بسبب الإصابات، التي لحقت بنيمار لاعب الهلال السعودي وفينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، ويتساءل الكثير عن موعد والساعة كم مباراة البرازيل والارجنتين والقناة الناقلة، لذلك نستعرض القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الارجنتين والبرازيل اليوم.

موعد مباراة البرازيل والارجنتين

تعتبر مباراة الارجنتين والبرازيل مباراة مهمة في تصفيات كأس العالم، وهي واحدة من المواجهات الأكثر ترقبًا في عالم كرة القدم، حيث ستقام المباراة في تاريخ 22 نوفمبر 2023، على ملعب ماراكانا، وينطلق الشوط الأول في تمام الساعة الثالثة والنصف فجراً بتوقيت السعودية، وقطر، والساعة الرابعة والنصف صباحاً بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والارجنتين بتصفيات كأس العالم 2026

سيتم بث مباراة الارجنتين والبرازيل بتصفيات كأس العالم 2026 اليوم، على القنوات المشفرة فقط، وبالتالي لايوجد أي قناة عربية مفتوحة تبثها، وللمشاهدة تصفيات كأس العالم 2026 في قارة أمريكيا الجنوبية قم بالاشتراك بقناة SSC1 HD المشفرة برسوم رمزية.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والارجنتين بتصفيات كأس العالم 2026
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل والارجنتين

تردد القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والبرازيل

يمكنكم الاشتراك في قناة Ssc 1 hd، من خلال شراء جهاز قو بوكس GOBX، وابدء بضبط التردد، واستقبال القناة لمشاهدة الكلاسيكو الرائع بين البرازيل و الأرجنتين.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12523
معامل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل التصحيح 5/6

ستكون المباراة مثيرة ومليئة بالتشويق، ومن المتوقع أن يشاهدها ملايين المشجعين، في جميع أنحاء العالم، وسوف يتولى مهمة التعليق المعلق فهد العتيبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *